24/09/2018 - 16:42

اللاعب عمر خليل ينتقل للاحتراف في إسبانيا

وبهذا الصدد، قال اللاعب عمر خليل في حديث لـ"عرب 48"، إنني "في البداية أتوجه بالشكر لأهلي وكل من دعمني حتى حققت هذه الخطوة الاحترافية التي لطالما حلمت بها منذ أن كنت صغيرا

اللاعب عمر خليل ينتقل للاحتراف في إسبانيا

اللاعب عمر صفوان خليل

انتقل اللاعب الصاعد، عمر صفوان خليل، من بلدة البعنة في منطقة الشاغور، للاحتراف واللعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

ووقع اللاعب (19 عاما) الذي سيرتدي القميص رقم "7" بشكل رسمي على عقد يقضي بانضمامه لفريق ديبورتيفو غوادالاخارا، وذلك لمدة موسم واحد.

وبهذا الصدد، قال اللاعب عمر خليل في حديث لـ"عرب 48"، إنني "في البداية أتوجه بالشكر لأهلي وكل من دعمني حتى حققت هذه الخطوة الاحترافية التي لطالما حلمت بها منذ أن كنت صغيرا".

وأضاف أن "شعوري لا يوصف فأنا الآن أترجم الحلم إلى حقيقة، وهذا بحد ذاته يدفعني لأن أجتهد على نفسي بشكل أكبر، ومن هنا أشكر والدي على كل ما قدمه لي من دعم منذ أن بدأت ممارسة رياضة كرة القدم، ولولا مساهمته ودعمه إلى جانب المجهود الشخصي لما وصلت إلى هنا".

وأشار إلى أن "هدفي حاليا هو التركيز مع فريقي العريق وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف حتى أساهم في فوزه بكل مباراة، كما أنني أحلم بالوصول إلى الدرجة الأولى في إسبانيا وبإذن الله سأحقق ذلك من خلال الاجتهاد على لياقتي البدنية وطريقة اللعب".

وأوضح أن "هناك فارق كبير جدا بين اللعب في البلاد والخارج، فهنا في إسبانيا كرة القدم مبنية بالأساس على أسلوب اللعب التكتيكي إلى جانب المهارات العالية والكفيلة التي تمكنك من ممارسة كرة القدم، وبالتالي فإن كل لاعب هنا بحاجة إلى قوة بدنية عالية".

وختم خليل بالقول "من هنا أتوجه بالشكر لعائلتي وأهل بلدي، وأوجه رسالة لكل لاعب يهوى ممارسة كرة القدم ألا يتوقف عن حلمه وأن يستمر في مشواره حتى يحقق طموحاته فلكل مجتهد نصيب في النهاية، وأنا أتمنى أن أرفع رأس أهل بلدي ومجتمعي وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع".

التعليقات