28/09/2018 - 19:21

أبناء اللد يحقق فوزه الأول وأخاء الناصرة يخسر بمعقله

حقق فريق أبناء اللد اليوم، الجمعة، فوزه الأول بالدوري على حساب هبوعيل مرمورق بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة السادسة من الدرجة الممتازة

أبناء اللد يحقق فوزه الأول وأخاء الناصرة يخسر بمعقله

من مباراة اللد، اليوم (عرب 48)

حقق فريق أبناء اللد اليوم، الجمعة، فوزه الأول بالدوري على حساب هبوعيل مرمورق بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة السادسة من الدرجة الممتازة.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 75 افتتح اللاعب شاكيد حاتوخا باب التسجيل لصالح الفريق اللداوي، ثم وبفارق دقيقتين فقط تمكن اللاعب فيكتور مرعي من حسم المباراة بعد إحرازه الهدف الثاني لصالح أبناء اللد.

وبهذا الفوز حصد الفريق اللداوي أول 3 نقاط له في الدوري، علمًا أنه سيستضيف بمباراته المقبلة شقيقه أخاء الناصرة يوم الجمعة المقبل.

خسارة بيتية لأخاء الناصرة

مني فريق أخاء الناصرة بخسارة بيتية على يد بيتار تل أبيب الرملة بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة السادسة من الدوري.

وتمكن الفريق المضيف من هز شباك الفريق النصراوي مبكرا بعد مرور 11 دقيقة على بداية المباراة، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 71 حسم بيتار تل أبيب الرملة المباراة بعدما أحرز هدفا ثانيا في شباك أخاء الناصرة.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد أخاء الناصرة عند 6 نقاط، علمًا أن هذه المباراة الرابعة على التوالي التي لم ينجح فيها الفريق في تحقيق الفوز.

وسيحل أخاء الناصرة بمباراته المقبلة ضيفا على شقيقه أبناء اللد يوم الجمعة المقبل.

هبوعيل إكسال يواصل سلسلة الخسارات

تكبد هبوعيل إكسال خسارة جديدة أمام هبوعيل بيتح تيكفا بنتيجة هدف يتيم، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الأخير.

وجاء هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح الفريق المضيف عند الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الكسلاوي لم يتذوق طعم الفوز منذ بداية الموسم، وبالتالي بقي رصيده خاليا من النقاط وهو يتذيل ترتيب لائحة الدوري.

وسيستضيف هبوعيل إكسال بمباراته المقبلة نظيره هبوعيل عكا يوم 8 تشرين الأول/أكتوبر الوشيك.

 

التعليقات