05/10/2018 - 18:23

أخاء الناصرة يعود للانتصارات والزبارقة يترك أبناء اللد

تمكنّ فريق أخاء الناصرة من العودة إلى مسار الانتصارات بعد فوزه في مباراته الخارجية على أبناء اللد بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة السابعة من دوري الدرجة الممتازة

أخاء الناصرة يعود للانتصارات والزبارقة يترك أبناء اللد

صور من المباراة (عرب 48)

تمكنّ فريق أخاء الناصرة من العودة إلى مسار الانتصارات بعد فوزه في مباراته الخارجية على أبناء اللد بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة السابعة من دوري الدرجة الممتازة.

وفي خطوة مفاجئة، أعلن مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، عقب نهاية المباراة عن استقالته في أعقاب نقل ملكية الفريق لإدارة جديدة بعد وفاة شقيقه والمالك السابق للفريق، محمد الزبارقة.

وجرت أحداث المباراة على ملعب "اللد"، وسط حضور نحو 300 مشجع.


وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق النصراوي بهدف أحرزه اللاعب محمد خطيب بعد مرور 21 دقيقة على بداية اللقاء.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 52 أضاف اللاعب أنس دبور الهدف الثاني لأخاء الناصرة من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 78 قلصّ اللاعب مارتين روس الفارق بهدف الفريق اللداوي الوحيد.

وبهذا الفوز رفع الفريق النصراوي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط وهو يحتل المركز السابع حاليا بترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد الفريق اللداوي عند 4 نقاط وهو يحتل المركز الثاني عشر حاليا.

وسيستضيف أخاء الناصرة بمباراته المقبلة هبوعيل ريشون لتسيون يوم الجمعة المقبل، وفي المقابل سيلاقي أبناء اللد نظيره هبوعيل رمات غان في اليوم ذاته.

التعليقات