06/10/2018 - 15:27

منار دراوشة يتحدث بعد مساهمته بفوز أبناء زلفة

وبهذا الفوز، قال لاعب أبناء زلفة، منار دراوشة، صاحب هدفي الفوز في المباراة الأخيرة، لـ"عرب 48"، إن "الفوز كان مستحقا لصالحنا وذلك بعدما فرضنا سيطرتنا على مجريات اللعب في غالبية دقائق المباراة

منار دراوشة يتحدث بعد مساهمته بفوز أبناء زلفة

اللاعب منار دراوشة (تصوير: وديع جبارين)

اعتلى فريق أبناء زلفة صدارة لائحة الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، بعد فوزه على جاره هبوعيل أم الفحم بنتيجة هدفينن ظيفين، أمس الجمعة.

ويتصدر الفريق الزلفاوي لائحة الدوري برصيد 12 نقطة وهو يبتعد بفارق نقطتين عن هبوعيل باقة الغربية صاحب المركز الثاني.

وبهذا الفوز، قال لاعب أبناء زلفة، منار دراوشة، صاحب هدفي الفوز في المباراة الأخيرة، لـ"عرب 48"، إن "الفوز كان مستحقا لصالحنا وذلك بعدما فرضنا سيطرتنا على مجريات اللعب في غالبية دقائق المباراة".

وأضاف أنه "لدينا فريق رائع وما يميزه وجود كادر لاعبين صاعدين وصغار السن، ناهيك عن أسلوب اللعب المميز والجماعي".

وأشار إلى أنني "سعيد جدا بإحراز الهدفين لصالح أبناء زلفة، سيما وأن هذه المرة الأولى التي أسجل بها هدفين في مباراة واحدة".

وتابع أن "هدفنا هو ضمان البقاء في الدوري بشكل مبكر، ولا يوجد هناك أي حديث بالنسبة للمنافسة على الصعود إلى الدرجة الممتازة".

وأكمل أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام مكابي كريات آتا، وبدورنا لا يهمنا الآن تواجدنا في الصدارة بقدر مواصلة الظهور بنفس المستوى الذي قدمناه في المباريات السابقة، ونحن نأمل العودة من المباراة القادمة بالنقاط الثلاث".

وختم دراوشة بالقول إنه "لدينا جمهور رائع ومن هنا أدعوهم لمواصلة مساندتنا طوال الموسم، وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".

التعليقات