19/11/2018 - 13:55

نبيل أمارة يترك تدريب أبناء زلفة

وبهذا الصدد، قال المدرب نبيل أمارة في حديث لـ"عرب 48"، إن "قرار الاستقالة نهائي بحيث أن عامل الوقت بات لا يسعفني في إنجاز مهمتي كمدرب بسبب عملي الجديد كعضو سلطة محلية بالإضافة إلى عملي الخاص، حتى أنني غبت عن المباراة

نبيل أمارة يترك تدريب أبناء زلفة

المدرب نبيل أمارة

أعلن المدرب نبيل أمارة اليوم، الإثنين، عن استقالته من تدريب فريق الدرجة الأولى، أبناء زلفة، بعد 8 سنوات قضاها على رأس الكادر المهني.

وكانت آخر إنجازات الفريق بقيادة أمارة تحقيق الصعود إلى الدرجة الأولى مع نهاية الموسم المنصرم.

وبهذا الصدد، قال المدرب نبيل أمارة في حديث لـ"عرب 48"، إن "قرار الاستقالة نهائي بحيث أن عامل الوقت بات لا يسعفني في إنجاز مهمتي كمدرب بسبب عملي الجديد كعضو سلطة محلية بالإضافة إلى عملي الخاص، حتى أنني غبت عن المباراة الأخيرة للفريق لأول مرة منذ بدء مسيرتي التدريبية".

وأضاف أن "أحدا لم يكن يعلم فريق زلفة قبل 8 سنوات، وبفضل الله على مدار هذه السنوات تمكنا من تحقيق الصعود إلى الدرجة الثانية وأخيرا صعدنا إلى الدرجة الأولى، والجميع يشهد لمسيرة الفريق الناجحة وهذا طبعا لم يأت من فراغ إنما نتيجة تعب وتضحية ومواصلة الليل بالنهار".

وتابع "كلي أمل بأن تكون إدارة الفريق على قدر من المسؤولية حتى تستمر في قيادته إلى أعلى المستويات".

وختم أمارة بالقول إنني "من هنا أتوجه بالشكر لجماهير ومحبي أبناء زلفة صغارا وكبارا، على كل ما قدموه من دعم لي وللفريق، وأنا أتمنى مسيرة ناجحة للفريق وبدوري سأبقى مشجعا وداعما وفيا للفريق".

التعليقات