18/01/2019 - 18:55

الفرق العربية تعود لتذوق الخسارة في الدرجة الممتازة

مني فريق أخاء الناصرة بخسارة بيتية أمام هبوعيل مرمورق بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ضمن أحداث الجولة الـ20 من دوري الدرجة الممتازة

الفرق العربية تعود لتذوق الخسارة في الدرجة الممتازة

(عرب 48)

مني فريق أخاء الناصرة بخسارة بيتية أمام هبوعيل مرمورق بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ضمن أحداث الجولة الـ20 من دوري الدرجة الممتازة.

وجرت أحداث المباراة على استاد عيلوط، وسط حضور العشرات من المشجعين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، وخلال أحداث الشوط الثاني تمكن الفريق الضيف من إحراز هدفين في مرمى مضيفه في الدقائق 47 و56.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد أخاء الناصرة عند 20 نقطة وهو يحتل المركز الثالث عشر بترتيب لائحة الدوري، علمًا أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفا على بيتار تل أبيب الرملة يوم الجمعة القادم.

أبناء اللد يخسر خارجيا

خسر فريق أبناء اللد مباراته الخارجية أمام هبوعيل العفولة بنتيجة هدف دون مقابل للأول، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الأخير.

وجاء هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح الفريق المضيف بعد مرور 3 دقائق على بداية اللقاء، وحاول الفريق اللداوي بعدها الوصول لمرمى الخصم لمعادلة النتيجة إلا أن الحظ لم يحالفه في ذلك.

ومن أبرز ما شهدته المباراة طرد لاعب أبناء اللد والوافد الجديد، حسن أبو زايد، بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 68.

وبالتالي تجمد رصيد أبناء اللد عند 16 نقطة وهو يحتل المركز الرابع عشر بترتيب لائحة الدوري، علمًا أنه سيستضيف بمباراته المقبلة هبوعيل مرمورق يوم الجمعة المقبل.

خسارة خارجية لهبوعيل إكسال

تعرض فريق هبوعيل إكسال لخسارة خارجية قاسية على يد هبوعيل ريشون لتسيون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف للأول.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف للفريق الكسلاوي، حيث افتتح الأخير باب التسجيل بهدف مبكر أحرزه اللاعب أمير خلايلة، ثم في الدقيقة التاسعة أدرك الفريق الخصم هدف التعادل، وفي الدقيقة 11 عاد لتسجيل الهدف الثاني في مرمى هبوعيل إكسال.

وخلال أحداث الشوط الثاني تمكن الفريق المضيف من تعزيز تفوقه بهدفين آخرين أحرزهما في الدقائق 50 و79.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد هبوعيل إكسال عند 21 نقطة وهو يحتل المركز الثاني عشر بترتيب لائحة الدوري، علمًا أنه سيستضيف بمباراته القادمة هبوعيل بيتح تيكفا يوم الجمعة المقبل.

التعليقات