20/01/2019 - 16:11

بعد تدهور نتائجه: إدارة أبناء سخنين تقيل المدرب

قامت إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين، بالاستغناء عن خدمات المدرب عمير ترجمان في أعقاب تدهور نتائج الفريق وتخبطه في قاع لائحة الدرجة العليا

بعد تدهور نتائجه: إدارة أبناء سخنين تقيل المدرب

المدرب عمير ترجمان (عرب 48)

قامت إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين، بالاستغناء عن خدمات المدرب عمير ترجمان في أعقاب تدهور نتائج الفريق وتخبطه في قاع لائحة الدرجة العليا.

وتأتي هذه الخطوة عقب الخسارة البيتية القاسية للفريق السخنيني على يد هبوعيل حيفا بأربعة أهداف نظيفة، مساء أمس السبت.

ولم ينجح ترجمان في قيادة سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا لتحقيق الفوز على مدار 8 مباريات متتالية بالدوري.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تقوم بها إدارة اتحاد أبناء سخنين بإقالة مدرب منذ بداية الموسم، حيث سبق وأن فكت ارتباطها أيضًا بالمدرب بيني بن زاكين بعد البداية الهزيلة في الدوري.

وتبحث إدارة الفريق السخنيني عن تصحيح مسار الفريق وقيادته إلى بر الأمان والهروب من قاع اللائحة الملتهب، في ظل خيبة الأمل العارمة والغضب الشديد بين صفوف الجماهير بسبب الوضعية السيئة.

وأعلنت إدارة الفريق عن تعاقدها مع اللاعبين عامنوئيل إمبولا وسهيل أرملي منذ فتح باب الانتقالات، وهي بصدد إبرام صفقات أخرى لتعزيز الفريق خلال الفترة القادمة.

ومن المتوقع أن يشرف مدرب اللياقة البدنية، خوان كارلوس، على تدريب الفريق عشية المباراة المرتقبة أمام مكابي حيفا، ضمن المنافسة على كأس الدولة.

وعلم أن هناك عدة مرشحين طرحت أسمائهم لخلافة ترجمان، من بينهم حاييم سيلفاس، جورجي دراسيليا وإليشع ليفي.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق السخنيني يقبع بالمركز الثالث عشر وقبل الأخير بترتيب لائحة الدوري برصيد 15 نقطة من أصل 19 مباراة خاضها حتى الآن.

التعليقات