25/02/2019 - 19:27

ما هي رسالة مدرب الأخوة كفر مندا للفرق المنافسة؟

وبهذا الصدد، قال مدرب الأخوة كفر مندا، وسيم عباس، في حديث لـ"عرب 48" عقب المباراة إنه "من هنا أكن الاحترام للاعبين على ما قدموه خلال المباراة من أجل

ما هي رسالة مدرب الأخوة كفر مندا للفرق المنافسة؟

المدرب وسيم عباس (عرب 48)

أشاد مدرب الأخوة كفر مندا، بأداء فريقه بعد الفوز في مباراة القمة على هبوعيل البعينة بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الـ23 من الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويتصدر الفريق المنداوي لائحة ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، بالتساوي مع صاحب المركز الثاني، مكابي طمرة، علمًا أن الأول لديه مباراة إضافية.


وبهذا الصدد، قال مدرب الأخوة كفر مندا، وسيم عباس، في حديث لـ"عرب 48" عقب المباراة إنه "من هنا أكن الاحترام للاعبين على ما قدموه خلال المباراة من أجل إعادة الفريق لمسار الانتصارات بعد التعادل في المباراة السابقة".

وأضاف أن "اللاعبين استبسلوا وقاتلوا على أرضية الملعب رغم لعنة الإصابات التي لحقت بنا، وأنا آمل أن يستمر هذا العطاء في المباريات القادمة".

وختم عباس بالقول "من هنا أوجه رسالة لبقية الفرق المنافسة لنا في الدوري، بأن يلعبوا كرة قدم وحسب وأن يتركوا القرار للملعب حتى يحسم هوية الصاعد للدرجة الأولى، باعتبار أن هناك عدة فرق طامحة للصعود التي تبذل كل ما بوسعها منذ بداية الموسم من أجل تحقيق حلمها".

التعليقات