05/03/2019 - 18:30

مدرب هـ. كوكب: حققنا فوزا هاما وأتمنى الصعود لهـ. أم الفحم

وبهذا الصدد، قال مدرب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، إبراهيم أبو رقيق، في حديث لـ"عرب 48"، إنه "كانت مباراة رائعة لكلا الفريقين اللذين تميزا بالأداء التكتيكي، وما من شك أن كل من شاهد المباراة استمتع بمجرياتها، وبفضل الله النتيجة كانت لصالحنا

مدرب هـ. كوكب: حققنا فوزا هاما وأتمنى الصعود لهـ. أم الفحم

المدرب إبراهيم أبو رقيق (عرب 48)

حصد فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء 3 نقاط هامة بعد فوزه مساء أمس، الاثنين، على ضيفه هبوعيل أم الفحم بهدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ22 من الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل هبوعيل كوكب المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 33 نقطة.


وبهذا الصدد، قال مدرب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، إبراهيم أبو رقيق، في حديث لـ"عرب 48"، إنه "كانت مباراة رائعة لكلا الفريقين اللذين تميزا بالأداء التكتيكي، وما من شك أن كل من شاهد المباراة استمتع بمجرياتها، وبفضل الله النتيجة كانت لصالحنا وتمكنا من إحراز فوز هام جدا على هبوعيل أم الفحم الذي سيصعد إلى الدرجة الممتازة وأنا أتمنى لهم التوفيق والنجاح".

وحول تفسيره لتراجع فعالية الفريق في الشوط الثاني، ذكر أننا "اعتمدنا أسلوب الضغط العالي في الشوط الأول الأمر الذي فاجأ هبوعيل أم الفحم، وفي المجمل كنا الطرف الأخطر وتمكنا من إحراز هدفين وهذا ليس بالسهل أمام فريق مثل هبوعيل أم الفحم".

وتابع أن "الدوري لا زال طويلا أمامنا، ومنذ تسلمي زمام الأمور في هبوعيل كوكب كنت واثقا من تحقيق نتائج إيجابية وبفضل الله نحن في المسار الصحيح، وما يهمنا هو اللعب من مباراة لأخرى دون النظر لمكانتنا في الدوري".

وأشار إلى أنه "لدينا فريق رائع وأنا فخور بتدريب هذه الكوكبة من اللاعبين الذين أفتخر بهم، وفي هذه المرحلة أفضل عدم الخوض في منافسة الفريق على الصعود من الاختبارات وما يهمنا حاليا هو المباراة المقبلة والاستعداد لها بالشكل المطلوب".

وختم أبو رقيق بالقول إننا "نهدي الفوز للجماهير التي حضرت بأعداد كبيرة إلى استاد الدوحة، وأنا فخور بهم وأتمنى أن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".

التعليقات