06/03/2019 - 18:10

مساعد مدرب الأخاء: الخسارة الأخيرة لم تكن متوقعة

تضاءلت فرص أخاء الناصرة بالانخراط في البلاي أوف العلوي، بعد الخسارة البيتية الأخيرة أمام هبوعيل كتمون القدس بهدف مقابل لا شيء، ضمن أحداث الجولة الـ26 من الدرجة الممتازة

مساعد مدرب الأخاء: الخسارة الأخيرة لم تكن متوقعة

المدرب وسام خليلية (عرب 48)

تضاءلت فرص أخاء الناصرة بالانخراط في البلاي أوف العلوي، بعد الخسارة البيتية الأخيرة أمام هبوعيل كتمون القدس بهدف مقابل لا شيء، ضمن أحداث الجولة الـ26 من الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق النصراوي المركز الحادي عشر بترتيب لائحة الدوري وهو يبتعد بفارق 5 نقاط عن المركز المؤهل للبلاي أوف العلوي، مع تبقي 4 مباريات على نهاية المرحلة الثانية للدوري.


وبهذا الصدد، قال مساعد مدرب أخاء الناصرة، وسام خليلية، في حديث لـ"عرب 48" عقب المباراة، إن "الخسارة لم تكن متوقعة أمام هبوعيل كتمون القدس خصوصًا بعد النتائج الإيجابية التي حققناها في المباريات السابقة".

وأضاف أننا "كنا نطمح على الأقل للخروج من المباراة بنتيجة تعادل وحصد نقطة واحدة حتى نواصل سيرنا نحو التقدم بلائحة الدوري والابتعاد قدر الإمكان عن القسم السفلي".

وأشار إلى أن "غياب كل من اللاعبين أمجد سليمان وصفوان الحلو وأكرم شريح كان له التأثير أيضًا على المباراة".

وختم خليلية بالقول إن "أنظارنا تتجه نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل عكا القريب منا بلائحة الدوري، وبدورنا سنستعد للمباراة بالشكل المطلوب على أمل حصد النقاط الثلاث".

التعليقات