08/03/2019 - 18:49

تعادل لأخاء الناصرة وآخر بين هـ. إكسال وأبناء اللد

افترق فريقا هبوعيل إكسال وأبناء اللد بنقطة لكل منهما بعد تعادلهما بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ27 من دوري الدرجة الممتازة

تعادل لأخاء الناصرة وآخر بين هـ. إكسال وأبناء اللد

صور من المباراة (عرب 48)

افترق فريقا هبوعيل إكسال وأبناء اللد بنقطة لكل منهما بعد تعادلهما بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ27 من دوري الدرجة الممتازة.

وجرت أحداث المباراة على استاد "عيلوط"، وسط حضور المئات من المشجعين.

وافتتح الفريق اللداوي التهديف في المباراة عند الدقيقة 51 بواسطة لاعبه مراد أبو عنزة، ثم في الدقيقة 79 تمكنّ هبوعيل إكسال من معادلة النتيجة بواسطة لاعبه وهيب حبيب الله.

ومن أبرز ما شهدته المباراة طرد لاعب أبناء اللد، بن يائير، بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

وبهذا التعادل رفع هبوعيل إكسال وأبناء اللد رصيدهما من النقاط إلى 26 نقطة، بحيث أن الأول يحتل المركز الرابع عشر بفارق الأهداف عن أبناء اللد صاحب المركز الخامس عشر.

وسيحل هبوعيل إكسال بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل رمات غان يوم الجمعة المقبل، أما أبناء اللد فسيستضيف هبوعيل نتسيرت عيليت يوم 18 من الشهر الجاري.

تعادل خارجي لأخاء الناصرة

تعادل فريق أخاء الناصرة في مباراته الخارجية أمام هبوعيل عكا بنتيجة هدف لكل منهما، في المباراة التي جرت أحداثها في معقل الأخير استاد "توتو" بعكا.

وانتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبيًا 0-0، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 63 افتتح أخاء الناصرة باب التسجيل عن طريق لاعبه أكرم شريح، ثم في الدقيقة 79 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الفريق الخصم ليترجمها إلى هدف التعادل.

وبهذا التعادل رفع أخاء الناصرة رصيده من النقاط إلى 30 نقطة وهو يحتل المركز الثاني عشر بترتيب لائحة الدوري.

هذا، وسيستضيف أخاء الناصرة في مباراته المقبلة نظيره هبوعيل رمات هشارون يوم الجمعة القادم.

التعليقات