29/03/2019 - 20:12

فوز لأخاء الناصرة وأبناء اللد وتعادل لهـ. إكسال

أنهى فريق أخاء الناصرة مباريات المرحلة الثانية لدوري الدرجة الممتازة، بالفوز على ضيفه هبوعيل أشكلون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الأول

فوز لأخاء الناصرة وأبناء اللد وتعادل لهـ. إكسال

صور من المباراة (عرب 48)

أنهى فريق أخاء الناصرة مباريات المرحلة الثانية لدوري الدرجة الممتازة، بالفوز على ضيفه هبوعيل أشكلون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الأول.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق النصراوي بهدفين أحرزهما كل من اللاعبين علي كنانة وألون بوزورغي في الدقائق 2 و43 على الترتيب.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 54 عاد اللاعب بوزورغي لحسم المباراة بهدف ثالث للأخاء، وفي الدقيقة 74 جاء هدف هبوعيل أشكلون الوحيد.

وبهذا الفوز رفع أخاء الناصرة رصيده من النقاط إلى 39 نقطة وهو يحتل المركز التاسع بترتيب لائحة الدوري، ليبتعد بفارق الأهداف عن الانخراط في البلاي أوف العلوي ويستقر للمنافسة في البلاي أوف السفلي.

فوز عريض لأبناء اللد

حقق فريق أبناء اللد فوزا عريضا على ضيفه هبوعيل ريشون لتسيون بخماسية مقابل هدفين للأخير، ضمن ختام المرحلة الثانية للدوري.

وانتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما، حيث افتتح الفريق الخصم باب التسجيل مبكرا بعد دقيقتين على بداية اللقاء، ثم في الدقيقة 43 جاء هدف ذاتي في مرمى الفريق الضيف ليمنح أبناء اللد هدف التعادل.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 47 أضاف اللاعب جوف غايرا الهدف الثاني لأبناء اللد، وفي الدقيقة 62 سجل اللاعب وائل مريسات الهدف الثالث، تلاه مراد أبو عنزة بالهدف الرابع في الدقيقة 64، قبل أن يختتم اللاعب بن بن يائير مهرجان الأهداف بهدف خامس من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز رفع أبناء اللد رصيده من النقاط إلى 32 نقطة وهو يحتل المركز الرابع عشر بترتيب لائحة الدوري.

تعادل آخر لهبوعيل إكسال

تعادل فريق هبوعيل إكسال من جديد في الدوري عندما فرض التعادل في مباراته الخارجية أمام هبوعيل رمات هشارون بنتيجة هدفين لكل منهما.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق المضيف بهدف أحرزه في الدقيقة 38.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 71 أدرك اللاعب دييغو ساليس هدف التعادل لهبوعيل إكسال من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 74 أضاف الفريق الخصم هدفه الثاني في مرمى ضيفه، وفي الدقيقة 88 اقتنص اللاعب محمد بدارنة هدف التعادل لصالح هبوعيل إكسال.

وبهذا التعادل رفع الفريق الكسلاوي رصيده من النقاط إلى 29 نقطة وهو يتذيل ترتيب لائحة الدوري، وهو يبتعد بفارق 3 نقاط عن المركز المؤهل للبقاء مع تبقي مباريات البلاي أوف السفلي أمامه.

التعليقات