05/04/2019 - 21:18

أبناء بئر المكسور يحصد بطاقة الارتقاء للدرجة الثانية

حصد فريق أبناء بئر المكسور بطاقة الصعود إلى مستوى الدرجة الثانية، بعد فوزه في مباراة القمة على مكابي يافة الناصرة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة

أبناء بئر المكسور يحصد بطاقة الارتقاء للدرجة الثانية

من المباراة والاحتفالات (عرب 48)

حصد فريق أبناء بئر المكسور بطاقة الصعود إلى مستوى الدرجة الثانية، بعد فوزه في مباراة القمة على مكابي يافة الناصرة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الختامية لدوري الدرجة الثالثة بمنطقة الجليل الأسفل.

وجرت أحداث المباراة على ملعب شفاعمرو، وسط حضور المئات من المشجعين.


وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، وخلال مجريات الشوط الثاني تمكن الفريق المضيف من تسجيل 3 أهداف من توقيع اللاعبين حسين بشناق (هدفان) وعمار غدير.

وأنهى أبناء بئر المكسور الموسم في صدارة لائحة الدوري برصيد 57 نقطة وقد ابتعد عن صاحب المركز الثاني، مكابي يافة الناصرة، بفارق 6 نقاط.

وقال مدرب أبناء بئر المكسور، إبراهيم غدير، في حديث لـ"عرب 48" عقب المباراة إننا "بدأنا الموسم بفريق متواضع ولم تكن المرحلة الأولى موفقة بالنسبة لنا، لكن في المرحلة الثانية ظهرنا بشكل أفضل وبدأنا في تحقيق الانتصارات رغم الميزانية المتواضعة التي خصصت للفريق".

وأضاف أنه "بفضل الجمهور واللاعبين والإدارة تمكنا من إثبات أنفسنا حتى رفعنا اسم بئر المكسور عاليا وحققنا الصعود إلى مستوى الدرجة الثانية".

التعليقات