06/05/2021 - 19:05

فريق أبناء الرينة يحقق الصعود إلى الدرجة الممتازة

حصد فريق أبناء الرينة بطاقة الصعود إلى مستوى الدرجة الممتازة بعد فوزه على نظيره هبوعيل كوكب أبو الهيجاء بهدفين مقابل هدف للأخير

فريق أبناء الرينة يحقق الصعود إلى الدرجة الممتازة

من احتفالات فريق أبناء الرينة بالصعود (عرب 48)

حصد فريق أبناء الرينة بطاقة الصعود إلى مستوى الدرجة الممتازة بعد فوزه على نظيره هبوعيل كوكب أبو الهيجاء بهدفين مقابل هدف للأخير، ضمن منافسات البلاي أوف العلوي بالدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

وجرت أحداث المباراة على استاد "غرين" في نوف هجليل، وسط حضور المئات من مشجعي الفريقين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل منهما، حيث افتتح الفريق الريناوي باب التسجيل بواسطة لاعبه أمير أبو النيل في الدقيقة 19، ثم في الدقيقة 36 أدرك اللاعب غابي غوري هدف التعادل لصالح هبوعيل كوكب أبو الهيجاء.

وخلال مجريات الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 83 حسم اللاعب، غال بارئيل، المباراة بهدف ثان لصالح فريق أبناء الرينة.

وبهذا الفوز حسم أبناء الرينة صدارة البلاي أوف العلوي برصيد 10 نقاط، فيما أنهى هبوعيل كوكب الموسم في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

يشار إلى أن هذا الصعود الثاني للفريق الريناوي خلال موسمين، بعدما كان قد صعد إلى الدرجة الأولى عقب نهاية الموسم الكروي الماضي 2019-2020.

النادي الرياضي الطيرة يفوز على م. طمرة

حقق النادي الرياضي الطيرة الفوز في مباراته البيتية على مكابي طمرة بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير؛ لينتقل للمنافسة على الصعود من خلال مباريات الاختبار.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الطيراوي بهدف أحرزه اللاعب، ران رول، في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وخلال مجريات الشوط الثاني تمكن مكابي طمرة من معادلة النتيجة، وفي الدقيقة 58 حسم النادي الرياضي الطيرة المباراة لصالحه بهدف ثان.

وأنهى الفريق الطيراوي مباريات البلاي أوف العلوي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما احتل مكابي طمرة المركز الرابع والأخير برصيد 5 نقاط.

وسيلاقي الفريق الطيراوي في مباراة الاختبار نظيره مكابي يافا يوم الخميس القادم.

التعليقات