هازارد يثير قلق جماهير بلجيكا قبل المونديال

أثار اللاعب، إيدين هازارد، حالة من القلق الشديد بين صفوف جماهير منتخب بلجيكا في أعقاب المباراة الودية التي فاز بها الأخير على كوستاريكا بنتيجة 4-1، مساء أمس الإثنين، ضمن ختام استعداداته

هازارد يثير قلق جماهير بلجيكا قبل المونديال

النجم البلجيكي إيدين هازارد (أ ب)

أثار اللاعب، إيدين هازارد، حالة من القلق الشديد بين صفوف جماهير منتخب بلجيكا في أعقاب المباراة الودية التي فاز بها الأخير على كوستاريكا بنتيجة 4-1، مساء أمس الإثنين، ضمن ختام استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا.

وفي التفاصيل، فإن "هازارد غادر الملعب في الدقيقة 70 متأثرا بإصابته، يشارك مكانه موسى ديمبلي، وذلك بعد تقدم بلجيكا بهدف رابع سجله اللاعب ميتشي باتشواي.

ونقلت صحيفة "ديلي إكسبريس" تصريحات روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد عقب المباراة إن هازارد تعرض لضربة، وإصابته لا تبدو خطيرة، وفضل الجهاز الفني استبداله لتفادي أي مضاعفات.

ويأمل روبرتو مارتينيز المدير الفني لبلجيكا تعافي نجم تشيلسي في أسرع وقت ممكن، وذلك قبل مواجهة بنما يوم الإثنين المقبل في الجولة الأولى من المجموعة السابعة لكأس العالم التي تضم أيضا منتخبي إنجلترا وتونس.

وتفاعلت جماهير بلجيكا مع إصابة إيدين هازارد برسائل عبر حسابه الرسمي على تويتر عامرة بالقلق، حيث سأله أكثر من مشجع على حالته.

بينما سخرت الجماهير الإنجليزية، حيث قال مشجع "بلجيكا بدون هازارد مثل منتخب مقدونيا"، وكتب آخر "إصابة هازارد تعني أن منتخب إنجلترا ضمن صدارة المجموعة".

التعليقات