ماذا قال مدرب إسبانيا بعد الفوز الصعب على إيران؟

أبدى مدرب منتخب إسبانيا، فيرناندو هييرو، سعادته في أعقاب الفوز في المباراة التي جمعته بمنتخب إيران على ملعب "كازان أرينا"، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بنهائيات بطولة كأس العالم 2018

ماذا قال مدرب إسبانيا بعد الفوز الصعب على إيران؟

المدرب الإسباني فيرناندو هييرو (أ ب)

أبدى مدرب منتخب إسبانيا، فيرناندو هييرو، سعادته في أعقاب الفوز في المباراة التي جمعته بمنتخب إيران على ملعب "كازان أرينا"، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بنهائيات بطولة كأس العالم 2018.

وقال هييرو في تصريحات صحفية عقب المباراة "بالطبع نحن راضون عن أداء اللاعبين، كانت مباراة صعبة جدا، ومعقدة في بعض فتراتها، عانينا من أجل الحصول على الكرة والحفاظ عليها، من الصعب جدا أن تفوز في مثل هذه الظروف".

وتابع" لن أتحدث عن الذين لعبوا فقط بل كل اللاعبين كانوا ملتزمين ولعبنا بروح الفريق الواحد، هكذا يجب أن نبقى حتى آخر مباراة يمكننا أن نلعبها هنا، ثلاث نقاط مهمة".

وختم حديثه بالقول "المباراة الثالثة ستكون صعبة بالنسبة لنا أمام المغرب، انهزموا بصعوبة أمام البرتغال وهذا دليل على أنه لن يكون خصما سهلا، حتى لقاء البرتغال وإيران سيكون صعبا أيضا، نحن نشاهد هنا في روسيا أفضل منتخبات العالم، ربما غابت هولندا وإيطاليا لكن المنتخبات الموجودة هنا هي الأفضل".

التعليقات