23/06/2021 - 09:35

ماذا قال مدرب الديوك عن مواجهة البرتغال؟

تحدث مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، عن استعدادات فريقه لخوض مباراته المرتقبة أمام منتخب البرتغال في وقت لاحق من مساء

ماذا قال مدرب الديوك عن مواجهة البرتغال؟

المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب (أ ب)

تحدث مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، عن استعدادات فريقه لخوض مباراته المرتقبة أمام منتخب البرتغال في وقت لاحق من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وأكد ديشامب أن بطل العالم في مزاج للاسترخاء عندما يواجه حامل لقب البطولة، رغم تأكد فريقه من التأهل للأدوار الإقصائية.

وذكر قائلا " نهجنا لن يتغير. نريد تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.. نريد تفادي التجربة السلبية. ونعلم أن نتيجتنا سيكون لها تأثير على المنتخبات الأخرى".

وافتتح المنتخب الفرنسي مبارياته في البطولة بالفوز على المنتخب الألماني 1-0، ولكنه تعادل 1-1 مع المنتخب المجري، ويظل في بودابست لمواجهة البرتغال، الذي تلقى الخسارة من المنتخب الألماني، بقيادة يواخيم لوف، في المباراة الماضية.

وبعد الفوز الذي حققه المنتخب البرتغالي، بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، على المنتخب المجري أصبح لدى المنتخب البرتغالي 3 نقاط ويحتاج للتعادل لضمان التأهل للدور ثمن النهائي، رغم أن الخسارة بعدد أهداف قليل قد يجعل المنتخب البرتغالي يتأهل للأدوار الاقصائية من بين أفضل المنتخبات التي احتلت المركز الثالث.

وعلى الأقل سيتأهل المنتخب الفرنسي لدور الستة عشر محتلا المركز الثالث، بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة، ولكنه في حالة الفوز، سيتصدر المجموعة السادسة، ويضمن مواجهة فريق احتل المركز الثالث في الدور المقبل.

وفي الوقت نفسه، لا يريد هوغو لوريس قائد المنتخب الفرنسي، أن يتكهن بشأن أصعب منافس للمنتخب الفرنسي في مسعاهم نحو تحقيق ثاني لقب على التوالي.

وختم "تابعنا المباريات الأخرى. منتخبات بلجيكا، هولندا، إيطاليا قدموا مباريات عظيمة. ولكن من دور الستة عشر تبدأ بطولة جديدة".

التعليقات