24/06/2021 - 01:02

يورو 2020: ألمانيا تفلت من الخسارة وتتأهل

تعادل منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب المجر بنتيجة هدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

يورو 2020: ألمانيا تفلت من الخسارة وتتأهل

صور من المباراة (أ ب)

تعادل منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب المجر بنتيجة هدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وأحرز هدفا المنتخب الألماني كل من اللاعبين كاي هافيرتز وليون غويتسكا، وفي المقابل سجل هدفي المنتخب المجري كل من اللاعبين ادم شالاي واندراس شافير.

وبهذا التعادل احتل منتخب ألمانيا المركز الثاني بترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، فيما أنهى منتخب المجر مشواره في البطولة بالمركز الأخير برصيد نقطتين.

مجريات المباراة:

ظهرت خطورة الألمان بعد مرور 3 دقائق على بداية اللقاء عن طريق كيميتش، الذي سدد كرة، لكن جولاشي حارس منتخب المجر كان لها بالمرصاد.

ومن أول فرصة، نجح منتخب المجر في التقدم بهدف عن طريق آدم سالاي، الذي قابل عرضية رولاند سالاي بضربة رأسية متقنة داخل شباك نوير.

ورد القائم فرصة خطيرة للألمان بعدما ارتقى هوميلز لعرضية من ركنية، حولها بضربة رأسية قوية، قبل أن يقف جولاشي حائلًا أمام محاولة جينتر.

وجرب أندرياس شافير لاعب منتخب المجر حظه بتسديدة بعيدة المدى، لكنها علت عارضة مرمى المنتخب الألماني.

وواصل لاعبو المجر محاولة صيد شباك نوير مجددًا بتسديدات بعيدة المدى، لكن نوير كان لمحاولة سالاي بالمرصاد، لينتهي الشوط الأول (1-0).

وفي بداية الشوط الثاني، سدد كاي هافيرتز نجم منتخب ألمانيا، كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكنها ذهبت بين أحضان جولاشي.

ونفذ سالاي لاعب منتخب المجر، ركلة حرة على يسار منطقة جزاء ألمانيا، مطلقًا تسديدة قوية ارتطمت في القائم الأيمن لمرمى نوير.

ومع حلول الدقيقة 66 تعادل المانشافت عن طريق هافيرتز، الذي تابع كرة عالية فشل جولاشي في التعامل معها، ليضعها برأسه داخل الشباك.

ولم يهنأ الألمان بهدف التعادل، لتتقدم المجر مجددًا بعد ثوانٍ معدودة عن طريق شافير بضربة رأسية بعد خروج مانويل نوير بشكل خاطئ من مرماه.

وكاد كروس أن يصطاد التعادل للمنتخب الألماني بعدما تبادل الكرة مع جوسينس داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة بيمناه بجوار القائم الأيسر.

ولم يهدأ لاعبو ألمانيا في الدقائق الأخيرة حتى تمكن جوريتسكا من إطلاق تسديدة أرضية زاحفة اخترقت الشباك، معادلًا النتيجة مجددًا للمانشافت.

التعليقات