23/06/2012 - 15:17

دبورية: إنجاز مذهل لمركز العلوم في مسابقة الرياضيات القطرية

حصد طلاب مركز العلوم في دبورية على 44 مرتبة تفوّق في مسابقة الرياضيات القطرية التي تنظمها كلية القاسمي في باقة الغربية برعاية وإدارة الدكتور علي عثمان

دبورية: إنجاز مذهل لمركز العلوم في مسابقة الرياضيات القطرية

حصد طلاب مركز العلوم في دبورية على 44 مرتبة تفوّق في مسابقة الرياضيات القطرية التي تنظمها كلية القاسمي في باقة الغربية برعاية وإدارة الدكتور علي عثمان، وهي مسابقة سنويّة في الرياضيات غير التقليدية بمستوىً عالٍ تجري في الجليل والمثلث والنقب.

وجاء أن 14 طالبا حازوا على التفوّق في المرتبة الأولى بتحصيل رائع.

يذكر أن مركز العلوم هو معهد فريد ورائد في نشاطاته العلمية، وتتلقى فيه الأجيال الصغيرة والشّابة مبادئ العلوم في الفلك والطب والرياضيات واللغات والفنون والشطرنج بأساليب تدريس غير تقليديّة.

وقد ساهم المركز منذ تأسيسه عام 2008 في بث روح التنافس على الامتياز، ورفع من قدرات التلاميذ في الإدراك والتفكير العلمي بأساليب غير معهودة وبعيدة تماما عن مناهج التعليم المدرسية الروتينيّة، بهدف خلق جيل جديد من القادة والمبدعين العرب يكونون نخبة مجتمعهم وتمكينهم من خوض المنافسات العلمية قطريا وعالميا.

فيما يلي أسماء الطلاب الحاصلين على الامتياز بالمرتبة الأولى:
شادن رافي مصالحة، محمد حسام نجار، آمنة سليمان أبو ارشيد، وجيه خالد أطرش، ريان نشات بياطرة، ليان عبد الفتاح إبراهيم، أحمد ميسرة عزايزة، ميس ناصيف عزايزة، ريما محمد أطرش،  محمد عامر عزايزة، فاطمة وجيه عزايزة، رويد وليد مصالحة، فاطمه هاني داهود، باسل إياد زعبي.

أما الطلاب الذين حازوا على التفوق بالمرتبة الثانية:
شمس محمد أطرش، نسيم باسم عزايزة، محمد عبد الكريم إبراهيم، نورس إبراهيم ججيني، أحمد خالد عواودة، خليل إبراهيم يوسف، محمد عبد السلام عزايزة، محمد إياد زعبي، محمد إياد نجار، خديجة رائد أطرش، أحمد رامي مصالحة.

حاز على المرتبة الثالثة كل من:
ليان مكرم يوسف، حسين عرفات نجار، سلمى جمال زعبي، ريان جواد اكتيلات، كيان أحمد عزايزة، دانيا عبد الكريم أطرش، أرين إبراهيم ججيني، آدم غانم قنوات.

وحاز على المرتبة الرابعة:
أثير عوني مصالحة، آلاء أحمد عزايزة، أحمد عبد الحليم مصالحة، أدهم جمال عزايزة، أحلام مصالحة، عائشه سامي عزايزة، ماريا عرفات نجار، أمير أسامة نجار، أسيل عبد المنعم كردي، تالا محمد سخنيني، أوس نائل زعبي.

كما حصل 44 طالبا آخر على مراتب تقدير.

وتقدمت إدارة المركز وطاقمه بالتهنئة للمتفوقين وذويهم، وتمنت لهم النجاح.


 

التعليقات