15/07/2012 - 18:50

تعاون بين لجنة الطلاب وعمر المختار: بطاقات تخفيض، اماكن عمل ومنح للطلاب

يأتي ذلك بعد جهود كبيرة قامت بها اللجنة من أجل الحصول على دعم رجال الاعمال العرب لعملها، هذا وتهيب لجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا بكل رجال العرب في المساهمة بالتواصل معنا ودعم طلابنا العرب في الجامعات.

تعاون بين لجنة الطلاب وعمر المختار: بطاقات تخفيض، اماكن عمل ومنح للطلاب

قامت لجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا بتوزيع بطاقات انتساب لنادي  تخفيض ومنتسب لشبكة "عمر المختار" على الطلاب العرب في جامعة حيفا، ويأتي ذلك حصيلة اتفاق تم بين شبكة عمر المختار ولجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا بالسعي لمساعدة الطلاب العرب خصوصاً مع الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه مجتمعنا عامةً والطلاب خاصةً.

ومن خلال هذ ه البطاقة التي وزعت مجاناً بدل 100 شيكل لمن ينتسب من غير الطلاب، فأن من يحوز على هذه البطاقة يحصل بشكل مباشر على تخفيض 5% بالاضافة للتخفيضات الاخرى في الشبكة، وسيتمكن حامل الكرت الحصول على حملات قبل باقي الزبائن وسيحصل على هدايا وسيدخل في كل سحب وسيمكن من الاطلاع على كل حملة جديدة اضافة لمزايا خاصة اخرى، هذا ويستطيع من لم يتمكن من الانتساب ولم يحصل على استمارة الانتساب حتى الان ان يقوم بتحميلها من صفحة لجنة الطلاب العرب على الفيسبوك ويقوم بتعبئتها واحضارها لشبكة عمر المختار مرفقة مع كرت الطالب لكي يتمكن من الحصول على كرت انتساب خاص به.

يذكر ان اللجنة وبالتنسيق مع شبكة عمر المختار اتفقت ايضاً على اعطاء اماكن عمل وتوظيف للطلاب العرب في فروع الشبكة المختلفة وذلك لتمكين الطلاب العرب من عون انفسهم ومساعدة أهاليهم في اعباء الدراسة، وقد قامت اللجنة بالحصول على طلبات عمل كهذه ونشرتها بين الطلاب.


هذا وتعكف اللجنة الان على وضع معايير لمنحة مساعدة قد اتفق على توزيعها على الطلاب العرب في جامعة حيفا بالتعاون مع شبكة عمر المختار على طلابنا العرب.

يأتي ذلك بعد جهود كبيرة قامت بها اللجنة من أجل الحصول على دعم رجال الاعمال العرب لعملها، هذا وتهيب لجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا بكل رجال الأعمال العرب في المساهمة بالتواصل معنا ودعم طلابنا العرب في الجامعات.

التعليقات