27/02/2014 - 12:14

بالترحيب بعودة سلطاني إلى صفوفه؛ التجمّع الطلّابيّ ينتخب سكرتاريا جديدة في القدس

* الحركة الطلّابيّة ترحّب بعودة الأسير المحرّر راوي سلطاني إلى صفوفها * انتخاب مجد حمدان سكرتيرًا للتجمّع الطلّابيّ في القدس؛ حمدان: مستمرّون في معركتنا مع الجامعة

بالترحيب بعودة سلطاني إلى صفوفه؛ التجمّع الطلّابيّ ينتخب سكرتاريا جديدة في  القدس

* الحركة الطلّابيّة ترحّب بعودة الأسير المحرّر راوي سلطاني إلى صفوفها
* انتخاب مجد حمدان سكرتيرًا للتجمّع الطلّابيّ في القدس؛ حمدان: مستمرّون في معركتنا مع الجامعة

انتخب التجمّع الطلّابيّ الديمقراطيّ في الجامعة العبريّة في القدس، يوم الأربعاء، 26 شباط/ فبراير 2014، سكرتاريا جديدة، لتقود وتنظّم عمل الحركة الطلّابية، وتستمرّ في النضال الطلّابيّ داخل وخارج أسوار الجامعة.

حضر الاجتماع عضو المكتب السياسيّ للتجمّع مراد حدّاد -متابع الحركة الطلّابيّة- ومركز الحركة الطلّابيّة قصيّ نور، بالإضافة للناشط السياسيّ د. بسّام مصاروة، وسكرتير فرع شفاعمرو وسام عبود.

افتتح الاجتماع السكرتير السابق للتجمّع الطلّابي في القدس، علي جسّار، والذي عرض أهمّ إنجازات الفرع في السنة الأخيرة، كما قدّم مُلخّصًا عن أهم نشاطات وبرامج الحركة الطلّابيّة، والتحدّيات التي واجهتها، سواء في العمل الخدماتيّ والعمل الطلّابيّ داخل الجامعة، أو في المساهمة في النضال الشبابيّ في القدس وفي التصدّي لمُخطّط "برافر" الاقتلاعي، انتهاءً بتجميد عمل التجمّع الطلّابي من قبل إدارة الجامعة العبريّة.

  حدّاد: للحركة الطلّابيّة الدور الأكبر في التصدّي لمشاريع التجنيد

باسم الحركة الطلّابيّة، حيّى مراد حدّاد الأسير المُحرّر راوي سلطاني، ورحّب بعودته لصفوف الحركة الطلّابيّة، مُتمنّيًا الحريّة لجميع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

شكر حدّاد السكرتاريا السابقة للتجمّع الطلّابي في القدس، على ما قامت به من عمل مكثّف، والذي ترك تأثيرًا ومساهمة كبيرين على النضال الشبابيّ العام، وخاصّةً على الحركة الطلّابيّة في الداخل.

واعتبر حدّاد أنّ من أهمّ التحدّيات المفروضة الآن على الحركة الطلّابيّة هي كيفيّة المُساهمة في إفشال مُخطّطات التجنيد للخدمة العسكريّة والمدنيّة، مُشدّدًا أنّ للحركة الطلّابيّة الدور الأكبر والأهمّ والأكثر تأثيرًا على الشباب الفلسطينيّ في الداخل.

وبدوره أكّد قصيّ نور -مركّز الحركة الطلّابيّة في التجمّع- أنّ التجمّع الطلّابيّ في القدس كان له الدور الأبرز في إعادة الحراك الطلّابيّ للقدس، وقدّم تغييرات جديّة ومؤثّرة في نوعية ومستوى النشاط الطلّابيّ في الداخل. وأضاف أنّه على ثقة بأنّ السكرتاريا الجديدة ستواصل وتطوّر أداء وعمل التجمّع الطلّابيّ أكثر وأكثر.

وبعد بعض التقييمات والملاحظات على العمل في السنة الماضية ومشاركة التوقّعات من عمل الحركة الطلّابيّة خلال السنة المُقبلة، انتخب رفاق التجمّع الطلّابيّ في القدس سكرتاريا جديدة مكوّنة من تسعة أشخاص، لتنتخب بدورها الطالب مجد حمدان سكرتيرًا لها.

وفي حديث مع الطالب مجد حمدان، شكر رفاق التجمّع الطلّابيّ على منحه ثقتهم، مؤكّدًا على ضرورة العمل الجماعيّ المنظّم، وما له من دور في تنظيم الحركة الطلّابيّة وتصعيد نضالها. وأكّد حمدان أنّ التجمّع الطلّابيّ سيستمرّ بمعركته مع إدارة الجامعة العبريّة وسياساتها العنصريّة، موضّحًا أنّ التجمّع الطلّابيّ سيستمرّ في نشاطه ونضاله الطلّابيّ السياسيّ بكلّ الأحوال، فالواجب الإنسانيّ والوطنيّ والأخلاقيّ لا ينتظر موافقة من أحد.

أعضاء السكرتاريا:
* مجد حمدان (علوم حاسوب)
* ريم غاوي (طبّ عامّ)
* علاء خبيص (علوم سياسيّة)
* فادي محمّد (هندسة أدوية)
* لوجين ياسين (علم الأحياء - بيولوجيا)
* غادة زحالقة (تصوير)
* علي جسّار (خرّيج حقوق وحسابات)
* أمير قادري (علوم طبيّة وهندسة حاسوب)
* رأفت شعبان (هندسة أدوية)
 

التعليقات