01/07/2014 - 14:21

"أضف للإعلام": مؤتمر للإعلاميين الشباب

تهدف المعسكرات في دورتها الأولى إلى تهيئة مناخ محفّز لمجموعة من الشباب المعنيين بالإعلام، سواء كانوا من المحترفين في مؤسسات إعلامية أو المستخدمين للأدوات الإعلامية في حياتهم العامة بغض النظر عن المجال أو الوسيط، بغرض تشارك الأفكار و النقد الذاتي و استكشاف الممكن.

دعت مؤسسة التعبير الرقمي العربي (أضِف) المهتمين، من الشباب في العالم العربي بالموضوعات المختلفة في مجال الإعلام، من ممارسات و نظريات و فنيّات الشكل و المضمون و أطروحات الإدارة و الملكية، إلى التقدم للمشاركة في معسكرات أضِف للإعلام في دورتها الأولى التي تنعقد في شهر آب بمصر.
وتهدف المعسكرات في دورتها الأولى إلى تهيئة مناخ محفّز لمجموعة من الشباب المعنيين بالإعلام، سواء كانوا من المحترفين في مؤسسات إعلامية أو المستخدمين للأدوات الإعلامية في حياتهم العامة بغض النظر عن المجال أو الوسيط، بغرض تشارك الأفكار و النقد الذاتي و استكشاف الممكن.
هذا وتمت هيكلة المعسكر حول قيمة تبادل المعرفة والمهارات في مساحة للتعبير الحر، تختفي فيها الخطوط الفاصلة بين المدربين والمشاركين، آملين أن يكون تجربة حقيقية وفارقة لمعاني التعاون والتشارك والاختلاف والثقة بالنفس والتفكير النقدي.
يُشار إلى أن المعسكر يتضمن ورشات تدريب على المهارات ونقاشات حلول القضايا النظرية والعملية وتبادل تجارب وخبرات في نطاقات النيوميديا، والإعلام التفاعلي والتشاركي، والمشاع الرقمي، والاعلام كوسيلة للتعبير والتواصل، وذلك خلالَ تسعةِ أيام.


رابط التسجيل والتفاصيل:
http://arabdigitalexpression.org/news/2014/06/24/121858 

التعليقات