08/09/2014 - 15:30

اتحاد الشباب يكثف نشاطه ضد الخدمة المدنية في البعنة وطمرة

وزع اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي-التجمّع، جدولا أسبوعيا يتضمن مواد توعويّة ضد مشروع الخدمة "المدنيّة" الاسرائيليّة، محذرا مخاطر المشروع.

اتحاد الشباب يكثف نشاطه ضد الخدمة المدنية في البعنة وطمرة

فعاليات لتوعية الشباب والطلاب من مخاطر التجنيد

ضمن نشاطه ضد الخدمة "المدنيّة" واستقبالا للسنة الدراسيّة في المدارس، وزّع فرعيّ طمرة والبعنة في اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي-التجمّع، جدولا أسبوعيا يتضمن مواد توعويّة ضد مشروع الخدمة "المدنيّة" الاسرائيليّة، محذرا مخاطر المشروع.

ويأتي ذلك، بعد أن قام فرع الاتحاد في سخنين بسلسة نشاطات ضد المشروع في الأسبوعيّن الأخيرين تخللت وقفة احتجاجية لمجموعة من النشطاء والطلاب.

ويتم خلال الحملات والفعاليات توزيع نشرة خاصة لمناهضة تفشي ظاهرة التجنيد للخدمة المدنية في القرى والمدن العربية المختلفة، والتي يقوم من خلالها وعن طريق مكاتب خاصة لهم من تجنيد الشباب والصبايا العرب للخدمة المدنية.

وجاءت هذه الخطوة من الفعاليات لأتحاد الشباب التي تشهدها العديد من البلدات العربية، لإسماع الصوت العالي لمناهضة ظاهرة انتشار وتفشي الخدمة المدنية في المجتمع العربي ، وقد تخللت هذه النشرات العديد من المعلومات لتزيد الوعي في صفوف الشباب والشابات على خطورة التجنيد للخدمة المدنية، مع التأكيد . على محاربة مشروع الخدمة المدنية، والسعي على إيجاد البدائل.

التعليقات