08/05/2015 - 21:01

"مشروع بصمة" يصل إلى مجد الكروم ويستمر

وصل "مشروع بصمة"، لتحطيم الأرقام القياسية في موسوعة غينيس، اليوم الجمعة، إلى قرية مجد الكروم، بهدف جمع البصمات على قطعة قماش بشكل خارطة فلسطين ضمن جولة القطعة على 32 بلدة عربية.

وصل 'مشروع بصمة'، لتحطيم الأرقام القياسية في موسوعة غينيس، اليوم الجمعة، إلى قرية مجد الكروم، بهدف جمع البصمات على قطعة قماش بشكل خارطة فلسطين ضمن جولة القطعة على 32 بلدة عربية.

وتأتي زيارة مجد الكروم، وعكا يوم غد، ضمن جولة المشروع على 32 بلدة عربية يجوبها المشروع بهدف تجميع 10 آلاف بصمة على قطعة القماش يدخل فيها القائمون على المشروع موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية، بالإضافة إلى جمع 48 ألف زجاجة بلاستيكية فارغة تشكّل مجسّم شجرة زيتون.

وسيحطّم 'مشروع بصمة'، أرقاماً قياسية في موسوعة غينيس من خلال ثلاث لوحات فنيّة، الأولى هي خارطة فلسطين يجمع المشروع عليها 10 آلاف بصمة تأكيداً على الهوية الفلسطينية للعرب في البلاد، بالإضافة إلى مجسّم شجرة زيتون مبني من 48 ألف زجاجة بلاستيكية فارغة كدلالة على رمزية شجرة الزيتون للفلسطينيين واحتجاجاً على التلوّث البيئي جراء استعمال البلاستيك، بالإضافة إلى لوحة صورة الشاعر الفلسطيني محمود درويش مصنوعة من الخبر غير الصالح للأكل تكريماً للشاعر واحتجاجاً على كمية الطعام التي تلقى في القمامة مقابل المجاعة.

وانطلق 'مشروع بصمة'، يوم السبت الماضي من ساحة العين في مدينة الناصرة ليباشر جولته في البلدات العربية ويجمع البصمات والزجاجات البلاستيكية، وينهي مسيرته في مدينة القدس.

 

التعليقات