09/06/2015 - 22:16

جفرا التجمّع تختتم عامها الدراسي وتنتخب سكرتاريا جديدة

نظّمت، جفرا التجمّع الطلابي في جامعة تل أبيب- الشيخ مونّس ندوة سياسيّة، مساء أمس الاثنين، بمشاركة عضو المكتب السياسي نيفين أبو رحمون

جفرا التجمّع تختتم عامها الدراسي وتنتخب سكرتاريا جديدة

نظّمت، جفرا التجمّع الطلابي في جامعة تل أبيب- الشيخ مونّس ندوة سياسيّة، مساء أمس الاثنين، بمشاركة عضو المكتب السياسي نيفين أبو رحمون. انتخب فيها أعضاء كادر جفرا سكرتيرًا وأعضاء سكرتاريا جُدد للعام الدراسي القادم.

وتطرّقت أبو رحمون في الندوة إلى دور الحركة الطلابيّة في الوقت الراهن والقادم، وإلى أهميّة التمسك بطرح الهويّة الفلسطينيّة. وأضافت أبو رحمون أن دور الحركة الطلابيّة لا يقتصر على العمل السياسي البحت، إنما أيضا في العمل الاجتماعي الذي يصبّ في مصلحة مجتمعنا الفلسطينيّ.
وأكدت أبو رحمون على أهميّة توظيف التحصيل العلمي والأكاديمي في خدمة الخطاب القومي والوطني. ودار نقاش بين المشاركين في الندوة حول سُبل تطوير آليات العمل على صعيد الحركة الطلابيّة عامة في التجمّع الوطني الديمقراطي وملائمتها لاحتياجات المرحلة.

وختامًا، انتخب كادر التجمّع الطلابي في جامعة تل أبيب- الشيخ مونّس سكرتاريا جديدة للعام القادم، بحضور مركّز الحركة الطلابيّة قصي أبو الفول.

وتتكون هيئة السكرتاريا لفرع جامعة تل أبيب- الشيخ مونّس من 7 أعضاء وهم: وسيم حجّو (سكرتير التجمّع الطلابي في تل أبيب)، أحلام شهاب، عبد قعدان، يارا منصور، مجد راس، عفو طه وبدر طه.

التعليقات