07/12/2016 - 13:40

هل سيحيي محمد عساف كريسماس ماركت الناصرة؟

أبقت بلديّة الناصرة السؤال مفتوحًا حول "النجم العالمي" الذي سيحيي حفل الـ"كريسماس ماركت"، رافضةً الكشف بعد عن هوية الفنان، وذلك خلال مؤتمرٍ صحافيّ عقدته البلدية لإطلاع وسائل الإعلام على مجريات الأمور والتحضيرات للاحتفال بعيد الميلاد المجي

هل سيحيي محمد عساف كريسماس ماركت الناصرة؟

محمد عساف خلال إحدى حفلاته (أ ف ب)

أبقت بلديّة الناصرة السؤال مفتوحًا حول 'النجم العالمي' الذي سيحيي حفل الـ'كريسماس ماركت'، رافضةً الكشف بعد عن هوية الفنان، وذلك خلال مؤتمرٍ صحافيّ عقدته البلدية لإطلاع وسائل الإعلام على مجريات الأمور والتحضيرات للاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وحين تم سؤال رئيس بلدية الناصرة عمّا إذا كانَ هذا النجم محمد عساف، ابتسم ولم يعلق، وقد أشار كذلك إلى أنّ هناك مباحثات ومفاوضات جرت مع فنان عالميّ من إحدى الدول العربيّة، ولكنها لم تفلح بسبب تهديده بسحب جنسيته إن أتى إلى البلاد.

افتتح سلّام حديثه مهنئًا الجمهور بالأعياد المجيدة المجتمعة، كعيد الميلاد والمولد النبويّ الشريف، وعن إضاءة الشجرة للطائفة الأرثوذكسية، يوم غد الخميس، داعيًا الجمهور النصراويّ والعربيّ عامةً للقدوم والمشاركة، وعن 'كريسماس ماركت' أعرب سلام أنّه سيتم افتتاحه يوم 18 كانون أول وافتتاح الأكشاك، لغاية السادس والعشرين من الشهر الجاري، وهو رافعة اقتصادية للمدينة.

'أمّا الاحتفالات الفنيّة ستكون كل ليلة من تاريخ  19 إلى 23 ديسمبر، وسيتم جلب فنانين من الداخل الفلسطينيّ بالإضافة إلى مطربين عالميين ستتفاجؤون من وجودهم، بينما المسيرة التقليديّة ستكون في 24 من الشهر الجاري تبدأ من حي شيكون العرب إلى دوار المدينة' وفقًا لما قاله سلّام.

وعرج سلام على ذكر الاحتفال بالمولد النبويّ الشريف ذاكرًا الاحتفاليات في جامع عمر بن الخطاب بالصفافرة، داعيًا بدوره رئيسًا لبلدية الناصرة جميع أهالي الناصرة للمشاركة بهذه المناسبة.

التعليقات