24/06/2017 - 22:56

الآلاف يشاركون بمسيرات العيد في البلدات العربية

شارك الآلاف من المواطنين في البلدات العربية بالمثلث والجليل والناصرة بمسيرات عيد الفطر السعيد، التي احتضنتها الناصرة، أم الفحم، الطيبة، سخنين، وقرية البعنة وتقدمت المسيرات الفرق الكشفية، فيما تعالت عبر مكبرات الصوت تكبيرات العيد.

الآلاف يشاركون بمسيرات العيد في البلدات العربية

شارك الآلاف من المواطنين في البلدات العربية بالمثلث والجليل والناصرة بمسيرات عيد الفطر السعيد، التي احتضنتها الناصرة، أم الفحم، الطيبة، سخنين، وقرية البعنة.

وتقدمت المسيرات الفرق الكشفية، فيما تعالت عبر مكبرات الصوت تكبيرات العيد.

وشارك المئات من أبناء مدينة الناصرة، مساء اليوم السبت، احتفاءً بعيد الفطر، في مسيرة كشفية من تنظيم حركة 'الشباب المسلم'.

وكانت المسيرة قد انطلقت بعد صلاة العشاء، من مسجد السلام بالحارة الشرقية في الناصرة، انتهاءً بساحة شهاب الدين، في أجواء تخللتها الاحتفالات.

وشارك في المسيرة، ثلة من رجال المجتمع والسياسة والدين.

وانتهت المسيرة الكشفية، بتهليلات العيد وتكبيراته، بخطابات في ساحة شهاب الدين.

مها أسعد، من مدينة الناصرة، قدمت إلى المسيرة لتشجيع ابنتها المنضمة إلى إحدى فرق الكشافة، واصفة أجواء عيد الفطر بالجميلة جدا، متمنية أن يحل السلام والمحبة في العالم.

وأبدى الشاب رأفت أبو ربيع، المشارك في المسيرة، فرحته بالعيد والأجواء التي تبعث السرور في قلب كل مؤمن، متمنيا ان يعيش الجميع بسلام وهدوء.

ونظمت مسيرة كشفية في قرية البعنة، وسط مئاركة المئات من الأهالي من الأطفال والنساء والرجال.

ومن بين المشاركين في المسيرة، فرقة الكشافة الإسلامية من عكا، فرقة كشافة المركز الجماهيري، فرقة الاستعراض البهلواني من البعنة، بالإضافة إلى رئيس مجلس محلي البعنة، عباس تيتي، وعدد من أعضاء المجلس إلى جانب وفد من تجمع البعنة الوطني.

وانطلقت المسيرة من ساحة السوق، مرورا بأحياء القرية إلى أن اختتمت في حي 'الغدارة'، وسط أجواء احتفالية مميزة.

وسبق انطلاق المسيرة إلقاء عدة كلمات مهنئة بحلول عيد الفطر السعيد من قبل المجلس المحلي والمركز الجماهيري وسرية الكشافة الإسلامية من عكا.

وشارك المئات من أبناء مدينة سخنين، بمسيرة التكبيرات، احتفالا بالعيد.

وانطلقت المسيرة من أمام مسجد النور وسط المدينة بعد صلاة العشاء، لتجوب الشوارع، وصلا لساحة بلدية سخنين.

التعليقات