02/12/2015 - 16:54

جديد "فيسبوك": ميزة للتدوين

بات يقدم موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحديثات جديدة لمستخدميه كل حوالي أسبوعين، آخرها كانت ميزة التدوين الجديدة، التي تندرج كتحديث لخدمة الملحوظات (Notes).

جديد

بات يقدم موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحديثات جديدة لمستخدميه كل حوالي أسبوعين، آخرها كانت ميزة التدوين الجديدة، التي تندرج كتحديث لخدمة الملحوظات (Notes).

وتشبه الخدمة الجديدة إلى حد كبير صفحات الـ"فيسبوك"، كما وتتيح ميزة التدوين الجديدة للمستخدمين كتابة النصوص ومشاركتها مع الأصدقاء تماما كالملحوظات، لكنها تدمج بين الكتابة وبين خصائص الصفحات، ما يجعلها قريبا جدا من مواقع التدوين المشهورة مثل "بلوغر" (Blogger) و"ورد برس" (Wordpress).                                               

ويسعى "فيسبوك" عبر خدمته الجديدة إلى الوصول لعدد أكبر من المستخدمين والمدونين الذين يكتبون على مواقع خاصة، كما وتحتوي الخدمة أيضا على ميزة الخبر المصغر، حيث يظهر فيه التعريف عن التدوينة أو المقالة أعلى المنشور، مع خاصية الإعجاب والمشاركة.

اقرأ أيضا| أم كلثوم "تغرد": كلموني تاني عنك.. زهقوني طهقوني

ويستطيع مستخدمو "فيسبوك" إضافة الإعلانات الذكية في منشوراتهم، لمزيد من العرض والمشاركة، وقد بدأت هذه الميزة بالظهور لدى بعض المستخدمين في "فيسبوك"، ومن المتوقع ان تتوفر لدى الجميع قبل نهاية العام.

التعليقات