21/12/2015 - 15:21

Top 5: التطبيقات الأكثر تحميلًا للعام 2015

إليكم أفضل التطبيقات وأكثرها تحميلا في متجر التطبيقات الخاص بـ آبل، آب ستور، للعام 2015:

Top 5: التطبيقات الأكثر تحميلًا للعام 2015

يسعى مبرمجو تطبيقات الحواسيب والهواتف الذكية لتوسيع شريحة المستخدمين بمختلف أعمارهم وجذب اهتمامهم لتحميل التطبيقات من خلال التجديد وطرح الأفكار المختلفة. ووصل عدد التطبيقات في متجر "آبل"، إلى 1.4 مليون تطبيق.

إليكم أفضل التطبيقات وأكثرها تحميلا في متجر التطبيقات الخاص بـ "آبل"، "آب ستور"، للعام 2015:

1. "تريفيا كراك" (Trivia Crack)

تعتبر من أكثر ألعاب المنافسة إثارة، حيث تعتمد على 6 فئات للعب؛ ترفيه، رياضة، علوم، عن، تاريخ وجغرافيا، كما وتتوفر اللعبة باللغة الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية ولغات أخرى.

وتقدم اللعبة اختبارا شاملا للمعلومات، وإلى جانب التحدي والتنافس مع اللاعبين الىخرين، يمكن لمستخدمي اللعبة أن يدردشوا مع المستخدمين الآخرين، كما ويمكنهم أيضا كسب النقود من خلال اللعبة.

2. فيسبوك "ماسنجر"

حصل تطبيق ماسنجر، المملوك لشركة فيسبوك، على أكثر من 50 مليون تحميل في عام 2015، رغم تراجعه من المرتبة الأولى في العام الماضي إلى الثانية هذا العام.

3. "دب سماش" (Dubsmash)

وهو تطبيق لتركيب المقاطع المصورة، غالبا ما يتم استخدامه لتقليد السياسيين والمشاهير، حيث يتم تحميل مقطعا مصورا للمستخدمين على التطبيق، ومن ثم تركيبه مع فيديو آخر ونشره على شبكات التواصل.

4. "إنستجرام"

قدم تطبيق إنستجرام للصور والمقاطع المصورة، العديد من التحديثات في عام 2015، بالإضافة إلى ميزة الإعلان الجديدة، حتى احتل المرتبة الرابعة بأكثر من 32 تحميل.

5. "سناب شات"

واحتل تطبيق اللقطات والرسائل المصورة، "سناب تشات"، المرتبة الخامسة مع أكثر من 20 مليون تحميل خلال العام 2015.

اقرأ أيضًا| المواضيع الأكثر بحثا على "جوجل" عام 2015

 

 

التعليقات