16/02/2016 - 23:15

فيديو: ماذا سيحل بالمسلمين إذا أصبح ترامب رئيسًا؟

نشرت قناة بيس هاوس على موقع يوتيوب للمقاطع المصورة، فيديو يظهر زوارا للولايات المتحدة الأميركية وهم يخرجون من باب الطائرة الإماراتية، مارين بدائرة الجوازات، حيث يكون بانتظارهم أحد الأشخاص لتقييم شكلهم وتصنيفهم إن كانوا مسلمين أم غير م

فيديو: ماذا سيحل بالمسلمين إذا أصبح ترامب رئيسًا؟

تصوير شاشة (يوتيوب)

نشرت قناة "بيس هاوس" على موقع "يوتيوب" للمقاطع المصورة، فيديو يظهر زوارا للولايات المتحدة الأميركية وهم يخرجون من باب الطائرة الإماراتية، مارين بدائرة الجوازات، حيث يكون بانتظارهم أحد الأشخاص لتقييم شكلهم وتصنيفهم إن كانوا مسلمين أم غير مسلمين وفقا لشكلهم الخارجي.

وفي حال الشك بإسلام الشخص، يتم أخذه إلى غرفة لاستجوابه حول أصوله وجذوره، بعدها يقال له "السلام عليكم، ثم يطلب منه أكل البيكون، وهو لحم الخنزير المحرم في الإسلام، ليرى المحقق بماذا سيرد المسافر. وعند رد المسافر بأنه لا يأكل هذه اللحوم بسبب مشاكل صحية، يتم سؤاله عن تأييده للرئيس ترامب، فيرد المسلم بأنه يؤيده لأنه يجعل من أميركا "عظيمة مجددا، وأن جميع من يؤيدونه هم وطنيون".

وبعد أن يسمح المحقق للمسافر بالدخول إلى أميركا، يصرخ الأخير من شدة الانفعال "الله أكبر"! ليرد المحقق: "كنت أعرف أنك مسلم.. اخرج من بلادي".

اقرأ أيضًا| #ماشط_سياسي لشعر البلد

يذكر أن "بيس هاوس" هي قناة أميركية على "يوتيوب"، تروي قصصا للتغيير تهدف للتغيير الاجتماعي، من خلال نشر مقاطع الفيديو التي تكون ساخرة في بعض الأحيان لتسليط الضوء على الفكرة.

 

 

التعليقات