موقع إسرائيلي يحرض ضد التجمع الوطني ونوابه.

-

موقع إسرائيلي يحرض ضد التجمع الوطني ونوابه.
تحت عنوان "إسرائيل تمارس إرهابا وجرائم حرب" بين علامتي اقتباس كتب موقع INN اليميني، في سياق التأليب والتحريض على التجمع الوطني الديمقراطي:

"ليس المُتهم سوى حزب التجمع الوطني الديمقراطي برئاسة عضو الكنيست عزمي بشارة. فقد أعلن التجمع أنه يؤيد الفلسطينيين واللبنانيين في المواجهات الحالية.

لم يمر أسبوع منذ أن أيد التجمع بشكل علني المقاومة المسلحة الفلسطينية، ومرة أخرى يقف ليثير عاصفة سياسية جديدة، فقد أعلن التجمع في 14 تموز الجاري عن تأييده الكامل للفلسطينيين ولبنان ضد ما أسماه " جرائم حرب" تمارسها إسرائيل في لبنان وفي قطاع غزة.

إعلان التجمع جاء في بيان نشر على موقع عــ48ـرب، ويهاجم البيان بكلمات قاسية، سياسة حكومة إسرائيل التي تعتمد على القوة، وتتهمها بالقيام "بعدوان عسكري" وممارسة "جرائم حرب " وتنفيذ "مجازر يومية"التي تجعل من غزة "كارثة إنسانية".

يطالب التجمع إسرائيل البدء في مفاوضات حول الأسرى والتوقف عن الأعمال العسكرية، التي لن تحقق أهدافها.

وفي نهاية البيان قيل" من واجبنا اليوم الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا في غزة، وإلى جانب الشعب اللبناني، في الوقت الذي يتعرضون لهجمات بربرية. من واجبنا الوطني التعبير عن غضبنا على جرائم الحرب والعدوان." وفي بيان آخر اعتبر التجمع عمليات الجيش في القطاع "إرهابا حقيقيا"

قبل أسبوع قال عضو الكنيست واصل طه من حزب التجمع في حوار في موقع إسلامي معروف، في سياق رد على سؤال أحدهم أن:" ضرب المدنيين هو خيار سهل. الخيار الآخر هو الخيار العسكري ، ومن خلاله يتم إنشاء وحدة عسكرية كي تقتحم معسكر الجيش، مواجهة الجنود، ومحاربتهم، وأسر الجنود والاحتلال".

التعليقات