عناوين الصحف الإسرائيلية الأحد

"يديعوت أحرونوت": إطلاق صاروخ الـ "سكاد" فشل" وقتل عشرون شخصا - وكالة أنباء يابانية: صاروخ جديد تم تطويره على يد سوريا وكوريا الشمالية وإيران انفجر في سوق في شمال سوريا

عناوين الصحف الإسرائيلية الأحد
"يديعوت أحرونوت"

العنوان الرئيسي

صيف قاتل: 8 قتلوا في الشهر الأخير
- لم يعد هناك مكان آمن * عصابة سفاحين من جلجولية وفتاتان يهوديتان إحداهما جندية تجولوا سكارى على شاطئ البحر في تل أبيب * ضحيتهم كان أريك كراب حينما كان جالسا مع زوجته وابنته على مقعد على الشاطئ.
- 8 شبان من جلجولية (المثلث) خمسة من نفس العائلة، جندية من "كفار سابا"، وفتاة 17 عاما من "بيتاح تكفا" خرجوا للترفيه تناولوا مشروبات كحولية وقتلوا أريك كراب.

» شبهات بمسؤولية قاتل متسلسل عن جريمتين
- جثة مقطعة ألقيت في سلة قمامة في "رامات غان" * في نهر الاسكندر عثر على جثة أخرى
في حالة مشابهة


» قبل ثلاثة شهور حذرت ضابطة في الجيش بأن هناك خللا في حماية كبار الضباط
- غفونا خلال الحراسة: الجندي المتهم بسرقة أرقام بطاقة الاعتماد لضابط كبير في الجيش ومسدسه لديه علاقات مع جهات جنائية، وفي الجيش يقولون: كان يمكن أن ينتهي ذلك بزرع عبوة ناسفة أو جهاز تنصت * في أعقاب الكشف عن القضية تم تشديد إجراءات الحماية في مكاتب كبار الضباط.


» حماس قتلت زعيم القاعدة في غزة
في مواجهات دارت نهاية الأسبوع في رفح 22 قتلت حماس 22 شخصا من مجموعة متطرفة تتماهى مع القاعدة ومن بينهم قائدهم


» إطلاق صاروخ الـ "سكاد" فشل" وقتل عشرون شخصا
- وكالة أنباء يابانية: صاروخ جديد تم تطويره على يد سوريا وكوريا الشمالية وإيران انفجر في سوق في شمال سوريا بسبب خلل في جهاز التوجيه

» تقديرات: السفينة التي اختفت آثارها تنقل أسلحة سرية
قصة اختفاء السفينة الروسية تبدو أكثر فأكثر كفيلم تجسس: بعد توقف أجهزة الاتصال في السفينة بأسبوعين تم يوم أمس تلقي طلب فدية ولكن من غير الواضح إذا كانت حقيقية


» انفلونزا الخنازير: يوم أمس وقعت إسرائيل عقدا مع شركة ادوية سويسرية
- اللقاح ضد انفلوزنزا الخنازير في طريقه إلى البلاد
- في وزارة الصحة يأملون أن تصل مئات آلاف اللقاحات في شهر أكتوبر/ تشرين الثاني المقبل

» شمعون بيرس يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 86

" معاريف "

العنوان الرئيسي في صحيفة معريف ايضا عن حادثة القتل على شاطئ تل ابيب وعن حوادث القتل

وعنوان آخر على الأولى:
» حرب اهلية في قطاع غزة – 28 قتيلا واكثر من 100 جريح في المواجهات بين قوى الامن التابعة لحماس ومسلحي جماعة "جند انصار الله" المتماثلة مع تنظيم القاعدة في مدينة رفح.

» المتهم بالسرقة في المجمع الأمني "الكرياه": سرقت من أجل صديقتي
-الحارس المتهم بسرقة أرقام بطاقة لااعتماد لضابط كبير في الجيش اضطر لاقتراض أموال من "عرب إسرائيليين" لتمويل السكن مع صديقته الحامل.

"هآرتس"

من التغاضي الى الهجوم – سلطة حماس في قطاع غزة تقوم بتصفية معارضيها من القاعدة وتقتل زعيم التنظيم عبد اللطيف موسى ومساعده ابو عبد الله السوري.

» 20 مواطنا سوريا قتلوا جراء تجربة فاشلة لاطلاق صاروخ سكاد.
- الصاروخ سقط في سوق مكتظة بالمارة قرب الحدود السورية التركية * هذا فشل اخر للمشروع المشترك بين كوريا الشمالية وسوريا وايران لتطوير صاروخ سكاد.

» خطة جديدة في وزارة التربية والتعليم من اجل تجنيد الاف المتطوعين للعمل في مجال التعليم. ومسؤولون في الوزارة يعترضون على ذلك ويقولون انه من الافضل توفير ساعات تعليم اضافية. وفي بداية العام الدراسي سوف يقوم 100 من الشخصيات العامة باعطاء دروس في المعرفة العامة لطلاب المدارس الثانوية.



التعليقات