31/10/2010 - 11:02

إصدار مايا 6.5 الجديد

إصدار مايا 6.5 الجديد
طرحت شركة إلياس ويف فرونت إصدارا جديدا من برنامجها الشهير مايا وهو الإصدار (Maya 6.5)، وهو أحد أفضل البرامج الخاصة بتصميم الرسوم ثلاثية الأبعاد ومؤثرات الحركة.

تقول الشركة أن تعزيز الأداء هو أهم ما يحمله الإصدارالجديد لمصممي الألعاب ومحترفي المؤثرات الخاصة للأفلام والنشر الرقمي والتلفزيون.

حسنت الشركة قدرات البرنامج في التعامل مع البيانات والصور الضخمة بمعدل يتراوح بين 10 أضعاف و100 ضعف. كما تقدم الشركة ميزة تقسم المشاهد scene segmentation التي تتيح لعدد من المصممين العمل بذات الملف لمشهد واحد.

وسيتمكن المصممون الذين يعملون بمجموعات ضخمة من ملفات برامج التصميم الهندسي "CAD "، من توريد تلك الملفات إلى مايا الجديد بمحول جديد هو STEP translator المتوافق مع معظم برامج التصميم الهندسي الرئيسية، مثل مصممي المنتجات الاستهلاكية والسيارات وغيرها لتقدم صورا أشبه بالصور الواقعية.

وأصبحت الكثير من مهام البرنامج تعمل بسرعة أكبر مثل زمن إعادة الرسم Redrawing وعمل نماذج المضلعات polygonal modeling.

وهناك ميزة Maya Satellite الخاصة بالتنفيذ عبر الشبكة للاستعانة بقدرات حوسبة كل معالجات الكمبيوترات المتصلة بالشبكة في عملية تنفيذ المشاهد ويمكن لمستخدمي مايا بالإصدار Maya Complete الاعتماد على معالجين إضافيين للتنفيذ، بينما يتاح لمستخدمي إصدار Maya Unlimited الاعتماد على ثمانية معالجات إضافية.

التعليقات