31/08/2014 - 13:25

ساعة آبل الذكية سوف تباع بسعر 400 دولار

اشار التقرير ايضاً ان ساعة ابل Apple iWatch، ربما لا يتم الكشف عنها في حدث 9 سبتمبر الخاص بالايفون 6 – وأنها لن تُطرح في الاسواق قبل بداية عام 2015. اعتقد انه لازال امامنا الكثير لنعرفه عن ساعة ابل، ولكن لم تتبقى سوى ايام معدودة على حدث سبتمبر والذي سيكشف الكثير عما نتمنى رؤيته من ابل.

ساعة آبل الذكية سوف تباع بسعر 400 دولار

أشار تقرير صادر اليوم من موقع Recode، أن المديرين التنفيذيين لشركة آبل قد ناقشوا سعر الساعة المنتظرة Apple iWatch، حيث استقروا بنسبة كبيرة على آن تُباع الساعة مقابل 400 دولار، ولكن هذا بالطبع ليس السعر النهائي حتى وقتنا هذا، وربما لن يقوموا بتحديده رسمياً قبل حدث سبتمبر. 

يُذكر أن ساعة Samsung Galaxy Gear 2 تُباع مقابل 300 دولار، في حين أن أجهزة Android Wear تُباع في متجر جوجل بلاي مقابل 200 دولار، وهذا من شأنه إعطاء مصداقية للشائعات، حيث أن ساعة آبل من الساعات الراقية والتي لن تقل بالفعل عن 400 دولار.  

كما أشار التقرير ايضاً إلى أن ساعة آبل Apple iWatch، ربما لا يتم الكشف عنها في حدث 9 سبتمبر الخاص بالايفون 6 – وأنها لن تُطرح في الأسواق قبل بداية عام 2015. أعتقد أنه لا زال أمامنا الكثير لنعرفه عن ساعة آبل، ولكن لم تتبق سوى أيام معدودة على حدث سبتمبر والذي سيكشف الكثير عما نتمنى رؤيته من آبل. 

التعليقات