أميركا: تطبيقات "الرياضة" تكشف المدن الأكثر نشاطا

يحاول الأميركيين تسجيل عاداتهم وأنشطتهم الرياضية عبر تطبيقات إلكترونية تعطي خبراء اللياقة البدنية رؤى جديدة لعادات السكان.

أميركا: تطبيقات

تصوير: أ ف ب

يحاول الأميركيين تسجيل عاداتهم وأنشطتهم الرياضية عبر تطبيقات إلكترونية تعطي خبراء اللياقة البدنية رؤى جديدة لعادات السكان.

ويبدو في البيانات التي تم جمعها بواسطة تطبيقي (ماي فيتنس بال) و(ماب ماي فيتنس) أن سكان ولايات كاليفورنيا وكولورادو وواشنطن هم الأكثر نشاطا بين سكان الولايات الأميركية من حيث مدة وتكرار ونوع التمرينات التي سجلوها.

وعلى النقيض يأتي سكان ساوث كارولاينا وديلاوير ونورث داكوتا على التوالي.

وشارك تطبيق (ماي فيتنس بال) بياناته مع بيانات تطبيق (ماب ماي فيتنس) الذي يستخدمه 25 مليون شخص بهدف ترتيب الولايات وفقا للعادات الغذائية والنوم وعادات ممارسة الأنشطة.

وجاءت أغلب البيانات التي تم إدخالها في الفترة من يناير إلى ديسمبر 2014 من أشخاص في الفئة العمرية من 25 إلى 44 عاما. وكان نحو 65% منهم نساء و40% رجال.

وجاءت تكساس في المركز الأول من حيث الركض وفقا للبيانات، حيث شكل هذا النشاط 47% من الأنشطة البدنية.

وجاءت إيداهو بالمركز الأول من حيث ركوب الدراجات سواء داخل الأماكن المغلقة أو بالأماكن المفتوحة، التي شكلت مجتمعة 19% من الأنشطة المسجلة.

وكان السير على الأقدام هو النشاط الأكثر شيوعا بجميع الولايات، إلا أن كاليفورنيا وأوريغون وواشنطن احتلت المراكز الثلاثة الأولى مع إظهار نحو 40% من البيانات أن هذا هو القالب المفضل للتمرين.

التعليقات