"أمازون" تقدم خدمة توصيل الطلبات في نفس اليوم

بدأت شركة التجارة الإلكترونية الأميركية "أمازون" تقديم خدمة تسليم المشتريات في نفس اليوم في ألمانيا، أكبر أسواقها الأوروبية. حيث قالت إن العملاء المشتركين في خدمتها الممتازة "برايم"، سيتسلمون مشترياتهم من الشركة خلال الفترة من الساعة السا

بدأت شركة التجارة الإلكترونية الأميركية "أمازون" تقديم خدمة تسليم المشتريات في نفس اليوم في ألمانيا، أكبر أسواقها الأوروبية. حيث قالت إن العملاء المشتركين في خدمتها الممتازة "برايم"، سيتسلمون مشترياتهم من الشركة خلال الفترة من الساعة السادسة إلى الساعة التاسعة مساءا من نفس يوم الشراء.

وكانت الشركة تتيح خدمة التسليم السريع بدون أي رسوم إضافية للمشتريات الصباحية التي يزيد ثمنها على 20 يورو (22 دولار)، في موسم تسوق عيد الميلاد، الذي يمثل ذروة مبيعات التجزئة طوال العام، وذلك في 14 منطقة بألمانيا.

وذكرت أمازون أن حوالي مليون سلعة ستكون متاحة لخدمة التسليم في نفس اليوم. يأتي ذلك فيما بدأت شركات التجزئة الأخرى في ألمانيا تقديم عروض مماثلة على سبيل التجربة. وتعتمد شركات التجزئة على مجموعة من شركات البريد لتوصيل البضائع إلى بيوت العملاء.

يذكر أن أمازون تقدم خدمة "برايم" للتسليم في نفس اليوم في 16 منطقة في الولايات المتحدة وذلك بالنسبة للمشتريات التي يزيد ثمنها على 35 دولارا.

التعليقات