"جوجل" تبحث لكم عن الموسيقى والأفلام

ند البحث في جوجل عن اغنية معينة، سيحصل المستخدم على معلومات مفصلة حول الأغنية التي بحث عنها؛ كالمغني، حفلاته القادمة، كلمات الأغنية، سنة الإصدار وأحدث إصدارات الفنان الأخرى.

أغنت شركة "جوجل" الخوارزميات في محرك البحث بعدة تحديثات جديدة، خصوصا بما يتعلق بالموسيقى والأفلام، بحيث لا يحتاج المستخدم للبحث في أي موقع آخر.

وعند البحث في "جوجل" عن اغنية معينة، سيحصل المستخدم على معلومات مفصلة حول الأغنية التي بحث عنها؛ كالمغني، حفلاته القادمة، كلمات الأغنية، سنة الإصدار وأحدث إصدارات الفنان الأخرى.

ويوفر "جوجل" أيضا، إمكانية الاستماع للموسيقى أو الأغنية، من خدمات توفرها مواقع مثل "يوتيوب"، "جوجل للموسيقى" و"جوجل للموسيقى".

وكما نتائج البحث عن الموسيقى، هكذا ستظهر نتائج البحث عن الأفلام أيضا، حيث ستظهر معلومات مفصلة عن الفيلم وطاقم الممثلين، بالإضافة إلى اقتراح أفلام مشابهة أو على نفس النمط، والخدمات الإلكترونية التي يمكن مشاهدة الفيلم من خلالها.

اقرأ أيضًا| مايكروسوفت تترك ملايين المستخدمين بدون إنترنت إكسبلورر

وحدثت "جوجل" بالإضافة إلى الخوارزميات، طريقة عرض نتائج البحث، بحيث تظهر على شكل تبويبات، ليتنقل المستخدم عبرها ويحصل على المحتوى المطلوب دون أن تتداخل المعلومات ببعضها.

التعليقات