تعرف على الخصائص الجديدة لتطبيق GMAIL

تستعد شركة خدمات الإنترنت العملاقة "جوجل"، لإضافة 3 خصائص جديدة إلى "صندوق الرسائل الواردة " في تطبيق البريد الإلكتروني "جيميل" بحيث يتمكن المستخدم رؤية كل الرسائل المتعلقة بحدث أو بموضوع ما في مكان واحد، وتسهيل استعراض الرسائل الإخبارية وتخزين روابط صفحات أو مواقع الإنترنت.

تعرف على الخصائص الجديدة لتطبيق GMAIL

تستعد شركة خدمات الإنترنت العملاقة 'جوجل'، لإضافة 3 خصائص جديدة إلى 'صندوق الرسائل الواردة ' في تطبيق البريد الإلكتروني 'جيميل' بحيث يتمكن المستخدم رؤية كل الرسائل المتعلقة بحدث أو بموضوع ما في مكان واحد، وتسهيل استعراض الرسائل الإخبارية وتخزين روابط صفحات أو مواقع الإنترنت.

وذكرت جوجل أنها تقوم بتحديث تطبيق البريد الإلكتروني 'جيميل' من خلال إضافة 3 خصائص جديدة، وهي تسجيل الأحداث المنتظرة واستعراض الرسائل الإخبارية مع إضافة طريقة سهلة لحفظ الروابط وتخزينها، في محاولة لمساعدة المستخدم في 'الشعور بقدرة أكبر على التحكم' في صندوق الرسائل الذي يتضخم باستمرار.

هل تلقيت مجموعة كبيرة من الرسائل التي تتعلق بنفس الحدث؟ الآن سيتولى صندوق الوارد تجميع كل هذه الرسائل معا ثم يعرض لها ما تغير فيها بنظرة سريعة، بحسب مهندس البرمجة في جوجل، براس ساركار. وعندما تحدد أي حدث فسوف ترى نظرة شاملة عنه على أساس الكل في مكان واحد'.

كما ستجعل الخصائص الجديدة استعراض الرسائل الإخبارية أسهل، ويمكن النقر على المقالات التي تعجب المستخدم أكثر من غيرها، علاوة على ذلك فإنه سيكون في مقدور المستخدم مسح أي رسالة إخبارية بسرعة حيث يقوم صندوق الوارد بتصغير نافذة عرض الرسالة لتوفير المساحة.

وأخيرا فإن خاصية حفظ الروابط ستكون إضافة جيدة بالنسبة للشخص الذي يرسل روابط الموضوعات لنفسه باستمرار، لكي يتمكن من قراءتها في وقت لاحق، لكنه يجد صعوبة في العثور عليها بعد ذلك وسط رسائل صندوق الوارد الكثيرة. وبدلا من إرسال هذه الروابط في حزمة رسائل بريد إلكتروني منفصلة إلى نفسه، فإنه الآن سيستخدم فقط خاصية 'أحفظ في صندوق الوارد' لكي يحتفظ بكل الروابط في مكان واحد.

اقرأ/ي أيضًا | كيف غيرت تكنولوجيا الشاشات طريقة مشاهدة التلفزيون؟

وأشار موقع 'بي سي ماجازين' المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن هذه التحديثات متاحة في إصدارات تطبيق 'جيميل' للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل 'أندرويد'، والتي تعمل بنظام آي أو إس.

التعليقات