أخيرا... الموعد الرسمي لإصدار جهاز آيفون الجديد

بعد طول انتظار، نشر موقع "إيفان بلاس"، المتخصص برصد وتسريب أخبار أجهزة شركة آبل الذكية "آيفون"، عن موعد الإعلان الرسمي لصدور النسخة الجديدة من الجهاز المرتقب للشركة الأميركية. نشر حساب "إيفان بلاس" الذي أثبتت التجربة دقة

أخيرا... الموعد الرسمي لإصدار جهاز آيفون الجديد

وأخيرا، بعد طول انتظار، نشر موقع "إيفان بلاس"، المتخصص برصد وتسريب أخبار أجهزة شركة آبل الذكية "آيفون"، عن موعد الإعلان الرسمي لصدور النسخة الجديدة من الجهاز المرتقب للشركة الأميركية.

 نشر حساب "إيفان بلاس" الذي أثبتت التجربة دقة رصده وتسريباته بخصوص أجهزة الـ"آيفون"، على موقع "تويتر"، أنه سيتم الإعلان رسميا عن الجهاز في 7 أيلول/ سبتمبر المقبل، وذلك قبيل إمكانية حجزه، وطرحه في الأسواق.

وأضاف الحساب أن حجز الهاتف سيبدأ قبل طرحه بالأسواق، وتحديدا يوم 9 أيلول/ سبتمبر، على أن يتم طرحه في الأسواق بدءا من يوم 16 أيلول/ سبتمبر.

اقرأ/ي أيضًا | تسريب يكشف عن خواص iPhone 7

ومن الجدير بالذكر أن الأسابيع القليلة الماضية، نقلت عدت تسريبات من مصادر مختلفة، العديد من الأخبار المتعلقة بالجهاز بالنسبة للمواصفات الفنية والتقنية، مع العلم أن الاسم التجاري النهائي للجهاز لم يحسم بعد، حيث يحتما أن يحمل الجهاز إما اسم "آيفون 6 إس إي" أو "آيفون 7".

التعليقات