"انستجرام" يطلق قناة خاصة بأفضل مقاطع الفيديو

تم البارحة، تصميم قناة جديدة لجمع أجود مقاطع الفيديو المصورة التي تختص بالأحداث الحاصلة حول العالم، كخدمة مقدمة من تطبيق مشاركة الصور، انستجرام، التابعة لشبكة فيسبوك؛ وقد أدرجت القناة بقسم "استكشف" Explore

"انستجرام" يطلق قناة خاصة بأفضل مقاطع الفيديو

تم البارحة، تصميم قناة جديدة لجمع أجود مقاطع الفيديو المصورة التي تختص بالأحداث الحاصلة حول العالم، كخدمة مقدمة من تطبيق مشاركة الصور، انستجرام، التابعة لشبكة فيسبوك؛ وقد أدرجت القناة بقسم 'استكشف' Explore

وتقدم هذه القناة للمستخدمين أحسن مقاطع الفيديو المنسقة التي تدير اختيارها الخدمة، والتي تعنى بما يدور في العالم من أحداث رياضية وحفلات موسيقية وغيرها من الأنشطة.

وتم بذل القناة في سبيل اجتذاب المتصفحين وجعلها قريبةً لأذواقهم بنيّة إبقائهم على إطلاع بما يحدث بالعالم واستقطابهم لقضاء أكبر وقت ممكن فيها؛ الأمر الذي يتشابه مع خدمة 'لحظات-moments' التابعة لتويتر ومنصة سناب تشات.

حاليًا، القناة متوفرة للمستخدمين المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكن اعتبار هذه القناة على أنها امتداد لِما قام انستجرام بتجربته شهر تشرين الأول/أكتوبر المنصرم، حين إطلاقها لقناة تختص بجمع مقاطع فيديو لعيد القدّيسين، 'هالويين'.

وقد كان انستجرام سابقًا، وجه تركيزه في قسم 'استكشف' على الصور بشكل رئيس، ضمن تواجد بعض مقاطع فيديو في هذا القسم؛ إلا أنه عمد إلى توفير قسم خاص بمقاطع الفيديو الآن.

ويبدو ان خدمة مشاركة الصور قد لاحظت انه على الرغم من أهمية الصور الثابتة وفائدتها للكثير من المستخدمين، إلا ان هناك لحظات هامة لا يمكن توثيقها وايصالها إلا عبر مقطع فيديو متحرك، وهو ما دفعها إلى إضافة هذه القناة الجديدة إلى تطبيقها.

اقرأ/ي أيضًا| ثغرة أمنية تهدد الملايين من أجهزة 'أندرويد'

ويظهر أن انستجرام قد قام بهذه الخطوة عقب تنبهّه لقضية عدم إمكانية المستخدمين من توثيق لحظات معينة وإيصالها كما يجب إلا عبر التوجه لخدمة الفيديو المتحرك، عوضًا عن الصور الثابتة في بعض الأحيان.

التعليقات