جوجل ترفق هواتفها الجديدة محول بيانات

تنوي شركة جوجل توفير محول OTG يحمل اسم "محول التبديل السريع" مرفقًا مع أحدث اصداراتها في سوق الهواتف الذكية، "بيكسل" و"بيكسل إكس إل"، إذ ترنو الشركة لمساعدة المستخدمين المعنيين بالتحويل إلى هواتفها الجديدة على نسخ كافة بياناتهم.

جوجل ترفق هواتفها الجديدة محول بيانات

تنوي شركة جوجل توفير محول OTG يحمل اسم 'محول التبديل السريع' مرفقًا مع أحدث اصداراتها في سوق الهواتف الذكية، 'بيكسل' و'بيكسل إكس إل'، إذ ترنو الشركة لمساعدة المستخدمين المعنيين بالتحويل إلى هواتفها الجديدة على نسخ كافة بياناتهم.

ويمكن محول التبديل السريع المستخدم من نقل كافة بياناته إلى هواتف بيكسل الجديدة، و يتضمن ذلك أي جهاز يعمل بواسطة نظام التشغيل 'آي أو إس 8' أو أعلى، وكذلك أي هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.0 أو أعلى.

ويظهر أن شركة جوجل تراهن بشكل كبير على هذه الهواتف الذكية، وتتوقع قيام العديد من مستخدمي هواتف آيفون بالتحويل إليها، الأمر الذي يفسر قيامها بإنتاج محول كهذا لتيسير عملية النقل على الجمهور.

وتتم عملية النقل عن طريق وصل المحول بهاتف بيكسل وآيفون، وتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل، ومن بعدها اختيار البيانات المرغوب نسخها بشكل تلقائي، وذلك يتضمن جهات الاتصال ورسائل آي مسج والموسيقى والرسائل القصيرة وغيرها.

وقامت شركة جوجل بتنبيه المستخدمين الراغبين بالتحويل من إيقاف خدمتي فيس تايم وآي أثناء عملية النقل، من خلال الدخول للإعدادات قبل إزالة شريحة الاتصال (SIM) من هواتف آيفون.

اقرأ/ي أيضًا | 'جوجل بيكسل' الذكي: مزايا خاصة

ويأتي ذلك بأعقاب إعلان شركة جوجل عن مجموعة من المنتجات الجديدة، بمؤتمر في سان فرانسسكو قبل يومين، بما في ذلك جهازي بيكسل وبيكسل إكس إل. 

التعليقات