شركة سويدية توصل السيارات القديمة بالإنترنت

أعلنت الشركة السويدية للاتصالات "تيليا"، عن عزمها على العمل على توصيل السيارات القديمة بالإنترنت، وذلك من خلال استخدام الحوسبة السحابية، في مسعى مختلف للتحول نحو جيل جديد من الاتصال.

شركة سويدية توصل السيارات القديمة بالإنترنت

أعلنت الشركة السويدية للاتصالات 'تيليا'، عن عزمها على العمل على توصيل السيارات القديمة بالإنترنت، وذلك من خلال استخدام الحوسبة السحابية، في مسعى مختلف للتحول نحو جيل جديد من الاتصال، إذ ستلعب هذه السيارات المتصلة بالإنترنت دورًا محوريًّا في هذا المجال.

وحسب بحث كانت قد أجرته الشركة سابقًا، اتضح أنّ تسهيل امتلاك السيارات هو أمر هام بالنسبة لمحبي السيارات والقيادة، بحيث يمكن العمل على توصيل السيارات القديمة بالإنترنت على زيادة الطلب عليها.

وفي السياق نفسه، كشف استطلاع رأي بأنّ السبب الرئيسي للرغبة بتملك السيارات المتصلة بالإنترنت، هو إضفاء ميزة جديدة على تجربة امتلاك سيارة، وذلك من خلال التحكم وتأمين السلامة، بالإضافة إلى الكثير من مزايا الراحة التي يوفرها الإنترنت.

ومن خلال هذه الخدمة، يمكن للشركاء الوصول إلى السائقين والركاب بشكل أسرع وأسلس، وذلك عن طريق تدعيم العلاقة مع العملاء، إذ يتوافق هذا المشروع الذي أطلقته 'تيليا' مع أهداف شركائها الرئيسيين، مثل شركة 'بيلا'.

وعند الدخول في الخدمة الجديدة، يستلم العميل ضوءًا يمكن وضعه على اللوحة الأمامية للسيارة، وذلك لإعلام السائق فور تخطيه للسرعة، كما ستعطي الأضواء الحمراء والصفراء والخضراء مؤشرًا على مدى التزام السائق بالتعليمات.

وقالت الشركة في بيان لها، إنّ الهدف طويل الأمد من هذه الخدمة، هو حماية الأرواح والتخفيف من حوادث السير.

وتهدف الشركة إلى تقديم عروض خدمات متعددة أخرى، مثل تشخيص مشاكل السيارات، والصيانة، إضافة إلى عروض أخرى تتناسب مع متطلبات الزبائن في المستقبل.

التعليقات