ضغط هائل على موقع التورنت الأشهر بعد عودته

بعد أن تمّ إغلاقه في شهر تموز/يوليو الماضي وإلقاء القبض على صاحبه، تفاجأ الملايين من زوار موقع "كيك آس تورنت" بعودته مرة أخرى، من خلال مجموعة من المتحمسين، وذلك بإطلاق منتدى katcr.co، حيث يعمل الموقع الجديد كنسخة طبق الأصل عن البوابة.

ضغط هائل على موقع التورنت الأشهر بعد عودته

بعد أن تمّ إغلاقه في شهر تموز/يوليو الماضي وإلقاء القبض على صاحبه، تفاجأ الملايين من زوار موقع 'كيك آس تورنت' بعودته مرة أخرى، من خلال مجموعة من المتحمسين، وذلك بإطلاق منتدى katcr.co، حيث يعمل الموقع الجديد كنسخة طبق الأصل عن البوابة الرئيسية القديمة للموقع.

ويشهد الموقع كمًّا هائلًا من المتدفقين، كما تم إطلاق نسخة أخرى من الموقع ما تزال خالية تمامًا من البيانات، حيث يساعد المستخدمون على إرجاع البيانات ورفعها على الموقع السابق.

وقال فريق الموقع في هذا الصدد 'ما زال لدينا الكثير من رافعي البيانات الأساسيين، وهم مستمرون في مشاركتنا تلك البيانات حتى قبل عودة محركات التورنت للعمل، ونعد المستخدمين بأن يجدوا الكثير من البيانات مرفوعة من الأسماء التي لطالما تعودوا عليها ووثقوا بها'.

وكانت المحكمة الفيدرالية الأسترالية قد أمرت بحظر أهم خمسة مواقع للتورنت، كما ظهرت مواقع أخرى مشابهة بهدف الاحتيال وسرقة المعلومات الشخصية وبطاقات الائتمان.

وأضاف فريق الموقع 'لضمان حماية أعضائنا، قمنا بإعادة بناء الكثير من العناصر، والإبقاء على الآمن منها، وقد قمنا بذلك إيمانًا منا بأن حماية المستخدم تأتي أولا، بغض النظر عن كم العناء الذي قد يتكلفه فعل ذلك'.

التعليقات