"فيسبوك" يجري تغييرات جذرية بخصوص الصفحات والمجموعات

أعلن موقع "فيسبوك"، أكبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، من خلال بيان أصدره، عن منح المجموعات في الشبكة الاجتماعية، قدرة أكبر على التأثير، والتي تعتمد على تجميع أشخاص لهم الاهتمامات والخلفيات نفسها، بحيث يكونون قادرين على التفاعل

"فيسبوك" يجري تغييرات جذرية بخصوص الصفحات والمجموعات

أعلن موقع 'فيسبوك'، أكبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، من خلال بيان أصدره، عن منح المجموعات في الشبكة الاجتماعية، قدرة أكبر على التأثير، والتي تعتمد على تجميع أشخاص لهم الاهتمامات والخلفيات نفسها، بحيث يكونون قادرين على التفاعل مع محتوى معين أكثر من غيرهم.

وقالت الشركة، إنّ هذه الخطوة الجديدة، من شأنها أن تجعل المؤثرين، يفكرون فيها كمنصة للتأثير وزيادة المتابعين، وزيادة الأرباح.

ويواصل 'فيسبوك'، زيادة الخدمات في المجموعات.

وكان موقع 'سوشيال ميديا توداي'، قد أوضح أنّ 'فيسبوك'، يجري تجارب جديدة على ميزة، من الممكن أن تجعل الصفحات قادرة على التفاعل داخل المجموعات، كما من شأنها أن تمنح المستخدمين، إمكانية إنشاء مجموعات تسيرها صفحة معينة.

ومنذ انطلاق موقع 'فيسبوك'، لم يسمح بإنشاء المجموعات وإدارتها، إلا عن طريق الحسابات الخاصة 'بروفايل'.

وبالإضافة إلى الإمكانيات التي منحتها الشركة للمستخدمين، فإنّه سيكون بوسعهم كذلك، على تجربة إمكانية نشر محتوى الصفحة، على المجموعة مباشرة.

والميزة الجديدة التي أعلنت عليها 'فيسبوك'، تمنح المستخدمين باقة جديدة من أشكال التفاعل والتواصل مع الجمهور، كما يمكنها زيادة التأثير والتوسّع، من خلال عدد المتابعين.

وكان الموقع قد أضاف عدة ميزات أخرى، منها إضافة مساحة لإظهار مختلف المواضيع، ما يجعلها نسخة جديدة من غرف المحادثات في مواقع الدردشة، كما أضاف 'تقديم عن النفس'، والتي تتيح للمستخدمين تقديم أنفسهم لأعضاء المجموعة، والكثير من المستخدمين.

التعليقات