"فيسبوك" يطلق خدمة "لايف 360" لجميع مستخدميها

أعلن موقع التواصل الأكبر، "فيسبوك"، أمس الأربعاء، عن ميزة جديدة أتيحت مؤخرًا، وهي "البث المباشر بزاوية 360 درجة"، لكافة مستخدمي الموقع حول العالم، وذلك بعد إعلان الموقع عن البدء بتجربتها في نهاية العام الفائت.

"فيسبوك" يطلق خدمة "لايف 360" لجميع مستخدميها

أعلن موقع التواصل الأكبر، 'فيسبوك'، أمس الأربعاء، عن ميزة جديدة أتيحت مؤخرًا، وهي 'البث المباشر بزاوية 360 درجة'، لكافة مستخدمي الموقع حول العالم، وذلك بعد إعلان الموقع عن البدء بتجربتها في نهاية العام الفائت.

ومن جهتها، قالت شركة 'فيسبوك' في بيان أصدرته أمس الأربعاء، 'يسرنا اليوم أن نجعل 'لايف 360'، متاحة عالميا لكافة الصفحات والملفات الشخصية'، وتابعت الشركة في بيانها، 'يمكن الآن لأي شخص يملك كاميرا قادرة على التصوير بزاوية 360 درجة البث مباشرة على فيسبوك'.

جدير بالذكر أنّ عملاقة التواصل الاجتماعي، كانت قد أعلنت في 21 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، عن إطلاقها لميزة جديدة، دمجت فيها بين خدمتي البث المباشر، والفيديو ثلاثي الأبعاد، وذلك في إطار تعزيز الشركة لمقاطع الفيديو بكافة أشكالها، كما أعلنت الشركة.

وكانت الشركة التي تملك أكثر من 1.8 مليار مستخدم حول العالم نشط شهريا، اختبار هذه الميزة الجديدة بالتعاون مع شبكة 'ناشونال جيوغرافيك'، وذلك من خلال البث من منشأة محطة بحوث صحراء المريخ في ولاية يوتا الأميركية.

ومن جهتها، أوضحت الشركة، أنّ الميزة الجديدة تدعم أكثر من عدد من الكاميرات القادرة على التصوير، ومنها كاميرا 'جير 360' من شركة 'سامسونج'.

التعليقات