"الفضاء للجميع": لنقل الواقع الافتراضي إلى الخطوة التالية...

أعلنت شركة "سبيس في آر" الناشئة، عن استعدادها لنقل تجربة الواقع الافتراضي، إلى الخطوة التالية، وذلك عبر إرسال كاميرا واقع افتراضي إلى الفضاء، لتعزيز هذه التكنولوجيا.

"الفضاء للجميع": لنقل الواقع الافتراضي إلى الخطوة التالية...

أعلنت شركة 'سبيس في آر' الناشئة، عن استعدادها لنقل تجربة الواقع الافتراضي، إلى الخطوة التالية، وذلك عبر إرسال كاميرا واقع افتراضي إلى الفضاء، لتعزيز هذه التكنولوجيا.

ومن الممكن لتقنيات الواقع الافتراضي، أن تحول حياتنا بطرق عدة، كما يمكنها التغيير من استيعابنا للأشياء من حولنا، بشكل قد يكون من الصعب في الوقت الحالي استيعابه وفهمه.

وقالت الشركة، إنّها تخطط لإنشاء وإرسال الكاميرات إلى الفضاء، وذلك لجلب فيديوهات واقعية من الفضاء، وقالت الشركة إنّها بدأت العمل على هذا المشروع قبل بضع سنوات، وتنوي الشركة للقيام بذلك الآن، من خلال منتجها الجديد الذي يحتوي على ٨ كاميرات.

ومن الممكن لهذه التقنية الحديثة، التقاط من ساعتين إلى ثلاث ساعات من الفيديو، 360 درجة.

وقامت الشركة، في عام 2016، قد قامت بجمع تبرعات، والتي جاءت معظمها من مجموعة 'شاندا' الصينية، لإرسال هذه التقنية إلى الفضاء، عبر إحدى رحلات صواريخ شركة 'سبيس إكس'.

ويأتي في الوقت الحالي بعض أفضل محتوى الواقع الافتراضي للفضاء من استوديوهات مثل Magnopus الواقع مقره في لوس أنجلوس، والذي يوفر أفضل محاكاة للواقع الافتراضي عبر محطة الفضاء الدولية، إلا أن مشروع شركة  SpaceVR  يهدف إلى تجاوز الواقع المرمز وجلب تجربة رواد الفضاء الحقيقية في الفضاء الخارجي للجميع.

التعليقات