"سناب تشات" تتيح نشر القصص الجماعية لإضافة متابعين

​أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب تشات" عن إطلاق خاصية جديدة تسمح بنشر الصور والقصص الجماعية، حيث يستطيع عدد من الأصدقاء مشاركة قصصهم في ذات المكان، وتدعى الخاصية الجديدة Custom Stories.

صورية توضيحية

أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب تشات" عن إطلاق خاصية جديدة تسمح بنشر الصور والقصص الجماعية، حيث يستطيع عدد من الأصدقاء مشاركة قصصهم في ذات المكان، وتدعى الخاصية الجديدة Custom Stories.

وأوضح بيان نشره "سناب تشات" عبر مدونته الرسمية أن الخدمة الجديدة ستكون مثالية خلال الرحلات والمناسبات.

وللاستفادة من الميزة الجديدة يكفي الضغط على زر إضافة قصة جديدة، ثم تصويرها، ثم الانتقال إلى مرحلة النشر، حيث ستجدون اختيار إنشاء قصة جديدة، ثم اختيار الأصدقاء الذين ترغبون في انضمامهم إليكم لنشر قصصهم في نفس المكان، وذلك كما يظهر في الفيديو التوضيحي التالي:

ووفق فريق "سناب تشات" هذه الخدمة مفيدة في المناسبات والتجمعات، ووفق البيان "إنها طريقة جديدة لنشر قصص خاصة، لكل الأصدقاء ومن أجل موقع جغرافي محدد، إنها مثالية بالنسبة لرحلة أو حفلة عيد ميلاد أو قصة رضيع فقط من أجل العائلة".

وتختفي القصص بعد 24 ساعة وإذا لم يتفاعل أحد أعضاء فريق النشر بقصة جديدة.

هذا ويمكن تفعيل خيار Geofence الذي يسمح للأشخاص القريبين جغرافيا بإيجاد القصّة، ومشاهدتها، والمشاركة فيها أيضًا. ويعني ذلك أن "سناب تشات" على وشك الخروج من مأزق عدم قدرة غير المتابعين على مشاهدة المحتوى الذي ينشره الآخرون. 

 

التعليقات