06/11/2007 - 10:43

قوات الاحتلال تعتقل 14 فلسطينيا، بينهم قياديان من حركة حماس

قوات الاحتلال تعتقل القيادي ماهر الخراز من منزله في نابلس، وحاتم قفيشة النائب في المجلس التشريعي وأحد قياديي حماس في منطقة الخليل..

قوات الاحتلال تعتقل 14 فلسطينيا، بينهم قياديان من حركة حماس
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، الثلاثاء، والليلة الماضية أربعة عشرة مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، بينهم قياديان من حركة حماس من مدينتي نابلس والخليل، فيما عاثت خرابا في منازل المواطنين أثناء مداهمتها.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال ماهر الخراز القيادي من حماس من منزله في نابلس بعد مداهمة المدينة والمخيمات المحيطة، حيث شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من منازل المواطنين قبل أن تعتقل الخراز ومواطنا آخر، ونقلتهما إلى جهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال حاتم قفيشة النائب في المجلس التشريعي وأحد قياديي حماس في منطقة الخليل، إضافة الى عدد من المواطنين من المدينة والبلدات المجاورة بعد حملة تفتيش واسعة النطاق ونقلتهم الى جهة غير معلومة.

في سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين من محيط مدن رام الله وقلقيلية وجنين بعد توغلات ليلية وفجر اليوم طالت العشرات من منازل المواطنين في العديد من القرى والبلدات المختلفة، ونقلتهم الى جهة غير معلومة قبل ان تعاود انسحابها من داخل هذه البلدات والقرى.

التعليقات