24/02/2008 - 15:16

وزارة الخارجية في حكومة هنية تعتقل اثنين من أفراد المجموعة بشبهة التورط بتفجير عبوة ناسفة بمكتبة جمعية الشبان المسيحية..

-

وزارة الخارجية في حكومة هنية تعتقل اثنين من أفراد المجموعة بشبهة التورط بتفجير عبوة ناسفة بمكتبة جمعية الشبان المسيحية..
تمكنت وزارة الداخلية الفلسطينية المقالة من اعتقال اثنين من أفراد المجموعة المتورطين بتفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار بمكتبة جمعية الشبان المسيحية وهم قيد التحقيق.
واكدت الوزارة في بيان لها أن جميع أفراد المجموعة معرفون بالأسماء ويتم ملاحقتهم حاليا من قبل الأجهزة الأمنية التابعة للوزارة.
واوضح البيان أن المعلومات الأولية أظهرت بأن الهدف من استهداف أماكن تواجد المسيحيين هو تحقيق مآرب سياسية لخدمة أجندات خارجية وتوتير العلاقة القوية مع الأخوة المسيحيين في قطاع غزة.
يأتي هذا الإجراء بعد الجهود التي بذلتها وزارة الداخلية في القضاء على المجموعات التي تحاول الإخلال بالأمن والنظام العام, من أجل الحفاظ على استتباب الأمن والاستقرار في قطاع غزة.
ودعت الوزارة كل الجهات التي تحاول توتير العلاقة مع الإخوة المسيحيين إلي الكف عن استغلال الأوضاع المعيشية الصعبة لأبناء شعبنا من أجل تحقيق مآرب رخيصة.
واكدت أن المسحيين هم جزء أصيل من المجتمع الفلسطيني وأحد أركانه الرئيسية، ولن تسمح لأحد مهما كان باستهداف المسيحيين أو غير المسيحيين, وجميع الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة تبذل كل جهد ممكن من أجل ضمان أمن وسلامة جميع المتواجدين في قطاع غزة.

التعليقات