03/03/2008 - 10:16

تضامنا مع أهل غزة مسيرات في رام الله ونابلس وإضراب في محافظة جنين

محافظة جنين شهدت منذ صباح اليوم إضرابا تجاريا شمل كافة مناحي الحياة في المدينة من مؤسسات رسمية وأهلية ومحال تجارية تضامنا مع ما يتعرض له أهالي قطاع غزة ..

تضامنا مع أهل غزة مسيرات في رام الله ونابلس وإضراب في محافظة جنين
تشهد مدينة ورام الله ونابلس مسيرات احتجاجية حاشدة ضد المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال في قطاع غزة وشهدت محافظة جنين منذ صباح اليوم إضرابا تجاريا شمل كافة مناحي الحياة في المدينة من مؤسسات رسمية وأهلية ومحال تجارية تضامنا مع ما يتعرض له أهالي قطاع غزة من مجزرة بحقهم من قبل قوات الاحتلال وذلك تلبية لدعوة وجهتها فعاليات جنين يوم أمس خلال مسيرة حاشدة نظمتها تضامنا مع قطاع غزة.

وكانت محافظة جنين قد اتشحت بالسواد منذ صباح أمس تلبية لقرار الرئاسة الفلسطينية بإعلان الحداد العام على أرواح شهداء قطاع غزة فيما رفعت الأعلام السوداء والأعلام الفلسطينية المنكسة على أسطح المنازل والمؤسسات.

وقد شجبت فعاليات جنين جرائم الاحتلال بحق أهالي قطاع غزة ونددت بالصمت الدولي لهذه الجرائم داعية إلى التحرك الفوري للضغط على حكومة الاحتلال لوقف جرائمها بحق الشعب الفلسطيني وتطبيق القرارات الدولية والاتفاقيات الموقعة بين الطرفين للوصول إلى السلام المطلوب وليس فرض سياسة الأمر الواقع وارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وكانت مسيرة حاشدة نظمتها يوم أمس حركة فتح طافت شوارع مدينة جنين بمشاركة الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة فيما نظم مجلس الطلبة في الجامعة العربية الأمريكية مهرجانا تضامنيا مع قطاع غزة وعلقت جامعة القدس المفتوحة الدوام حدادا على أرواح الشهداء فيما امتنع طلبة المدارس في عدد من مدارس المحافظة على التوجه إلى غرفهم الصفية تضامنا مع قطاع غزة وما يتعرض له من عدوان على يد قوات الاحتلال

التعليقات